أخبار الزمالكاحدث الاخباركورةكورة محلية

حسين السمري لجمهور الزمالك: اطمئنوا على فريق اليد جميع لاعبو الفريق سيجددون تعاقدهم مع النادي

Advertisements

أصدرت إدارة نادي الزمالك، بعض القررات منها، منح فريق كرة اليد بالنادي جزء من مستحقاتهم المتأخرة ومكافأت بعض المباريات والبطولات التي حصل عليها الفريق مؤخراً ، وذلك بعد الانفراجة المالية التي يشهدها نادي الزمالك خلال الأيام الجارية.

وكشف حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي ، عن قيامه بعقد اجتماع مع الجهاز الفني للفريق بقيادة حسين زكي واللاعبين وتم الاتفاق خلالها علي إنهاء كافة أزمات الفريق مع الإبقاء علي القوام الأساسي للفريق وتدعيم صفوفه بنجوم مميزين وفقاً لرؤية الجهاز الفني.

وتم الاتفاق بين حسين السمري عضو اللجنة التنفذيه بالزمالك وفريق كرة اليد علي منح اللاعبين والجهاز الفني شيكات مستحقة الدفع خلال الأيام المقبلة ، علي ان تتسلم إدارة النادي تقرير من المدير الفني باحتياجات الفريق للصفقات ، وكذلك اللاعبين المطلوب التجديد لهم ، وذلك في حضور إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالنادي.

وستقوم اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، بتوقيع العقود الجديدة مع اللاعبين الذين سيحددهم المدير الفني في تقريره الذي سُيسلمه لادارة النادي.

وحرص حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بالنادي، على رسالة لجمهور الزمالك قائلاً : رسالتي لجمهور الزمالك اطمئنوا تماما بشأن فريق اليد ، تواصلت مع أغلب اللاعبين الذين انتهت تعاقداتهم وعددهم 9 سيستمروا مع الفريق”.

وميزة فريق اليد أنه مثل الأسرة ولا يربط إنجازاته بالأموال حتى وإن لم أصل لحل مع أحد اللاعبين ، أتحدث مع حسين لبيب وينتهي الأمر سريعا وهذه ميزة الفريق”.

واكمل حديثة، “أتواصل حاليا مع أحمد الأحمر قائد الفريق وأؤكد للجماهير ، اطمئنوا تماما سينتهي الأمر قريبا”.

وكما تكمن المشكلة في المتأخرات التي تصل إلى حوالي 7 ملايين و500 ألف جنيه ، وسيتم حل المشكلة خلال أيام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى