احدث الاخباركورةكورة محليةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

حسن ياسين: اتمنى اللعب لصفوف الأهلي.. ومحمود الخطيب مثلي الأعلى (خاص)

Advertisements

يعتبر “حسن ياسين” أحد لاعبي نادي الإنتاج الحربي المتألقين في الفترة الأخيرة مع الفريق بعد هبوطه للدرجة الثانية، حيث انضم له قادماً من صفوف فريق منتخب السويس.

وأجرى موقع “دي إم كورة” حوارًا خاصًا مع اللاعب، صرح من خلاله بعدة تصريحات مختلفة حول مسيرته ومشواره الذي انتقل خلاله من عدة أندية.

وبدأ لاعب الإنتاج الحربي تصريحاته عن مسيرته: أنه مثله مثل أي شاب يحب كرة القدم ويلعبها باستمرار في الشارع، حتى اكتشفه أخاه الأكبر وذهب معه لاختبارات الأندية لكنه لم يتوفق فيها.

وأضاف: أنه ذهب بعدها لاختبارات جمهورية شبين، وأصبح يلعب معه ضمن مواليد 1996 حتى قام اتحاد الكرة بإلغاء مواليد 1996 وتم تسريح اللاعبين.

وأردف: أنه انتقل بعدها لدوري الشركات ليلعب ضمن صفوف شركة المطاحن مع أحد أصدقائه، وتألق معه حتى انتقل لصفوف الدرجة الرابعة بنادي اينليج بالمنوفية.

واستكمل: أنه خاض معه سنة واحدة، حتى انتقل لصفوف الدرجة الثالثة ليلعب مع نادي ألماظة، وذلك في صفقة قدرها 30 ألف جنية كاغلى صفقة وقتها في الدرجتين.

واستكمل: أنه خاض بعدها موسم واحد في صفوف سيراميكا كيلوباترا، ومن بعدها انتقل لمنتخب السويس، حتى انتقل لصفوف نادي الإنتاج الحربي بفضل عدة مدربين.

واستطرد ياسين تصريحاته: بأنه حصل على عرض من الإنتاج الحربي بعد متابعة الكابتن مختار مختار له، حتى تم التواصل مع وكيل أعماله وتم دفع 200 ألف جنية قيمة الشرط الجزائي لمنتخب السويس.

وبشأن العروض الخارجية قال: أنه تلقى عدة عروض خارجية من الأندية، لكن الإنتاج الحربي يتمسك بوجوده ضمن صفوف الفريق.

وبسؤاله عن مثله الأعلى من اللاعبين أجاب: أن مثله الأعلى محلياً الكابتن محمود الخطيب وعالمياً الليونيل ميسي.

واختتم حسن ياسين تصريحاته بأنه يحلم باللعب لصفوف النادي الأهلي محلياً، وإذا احترف في أوروبا يتمنى اللعب لصفوف برشلونة الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى