احدث الاخبارالدوري التونسيكورةكورة عربيةمقالات وتقارير

حالة الطوارئ تسيطر على إدارة الترجي التونسي 

Advertisements

كتبت: عائشة أحمد

يستعد نادي الترجي التونسي لمراجعة العديد من الملفات الهامة التي تعرقل الفريق التونسي، وبحجم فريق مثل الترجي، لذلك هناك تسرع في أخد العديد من القرارات الهامة للفريق التونسي.

دق ناقوس الرحيل لدى العديد من أعوان الترجي،وخاصًة بعد الإنتكاسة الأفريقية التي خاضها الترجي ضد فريق الأهلي المصري، الذي إنتصر عليه ذهابًا، وإيابًا، بمجموع المباراتين(4/0) للمارد الأحمر.

العديد من اللاعببن لا يستحقون البقاء في فريق بحجم الترجي، لا يعرفون قيمته جيدًا، من حيث المستوى الباهت، وعم الانضباط، والتركيز، وتحمل المسؤولية.

ونستعرض لكم من خلال موقع”dm Kora” عن بعض أهم اللاعبين المهددين بالرحيل، أو الراحلين بالتأكيد نهائيًا عن الفريق.

1_حمدي النقاز

يعتبر حمدي النقاز من أبرز المهددين من الرحيل عن الفريق بشكل نهائي، حيث إعتراضات كثيرة من جماهير الترجي عن بقاؤه في الفريق، حيث يريدون رحيله بشكل نهائي،وذلك بسبب العديد من الأخطاء الساذجة، والغير مفهومة أو مقنعة، وليس لها تبرير نهائيًا، خاصة الأخطاء التي إرتكبها في مباراة الأهلي ذهابًا وإيابًا، وليست هي فقط، بل العديد من المباريات الأخرى، ولمن هذه المباراة جعلت الجمهور يخرج عن صمته، ويطلب رحيله، وعدم إستكماله في الفريق بشكل نهائي.

2_أنيس البدري

يبدو أن أنيس البدري لم بعد أنيس البدري الذي نعرفه، هناك تذبذب في المستوى واضح بشكل كبير، و أحبط المشجعين من أداؤه، حيث أنه منذ أن عاد من تجربة الإحتراف الفاشلة في نادي الإتحاد السعودي، لم يتقدم في أي شئ، بل تراجع مستواه إلى حد كبير، وما قدمه في المباريات الماضية، تؤكد على وجوب رحيله عن الفريق حيث البدري ليس هو بدري 2018، و2019.

3_بن شريفية

إنتهى جيل بن شريفية، وبالتأكيد سيرحل عن الترجي، حيث أداؤه ليس بأداء حارس في نادٍ بحجم نادي الترجي، وبالتأكيد هو من أبرز المرشحين للرحيل.

4_بن غيث

يرحل بن غيث بالتأكيد عن الفريق، حيث أنه لاعب متوسط بدرجة كبيرة، ليس لاعب بحجم نادي الترجي التونسي الرياضي، وهو من الأوراق الغير رابحة نهائيًا مع الفريق، حيث يؤدي بمستوى باهت، ومخزي، وتعترض جماهير الترجي بشكل كبير على بقاؤه في الفريق التونسي.

وهؤلاء من أبرز المهددين بالرحيل عن الفريق،نظرًا لعدم فائدة الفريق منهم، بل إن الفريق يتضاعف، ويوجد العديد من اللاعبين الآخرين يجب استبدالهم بمراكز أقوى، حيث لا يناسبون فريق بحجم الترجي، وسنرى ما سيحدث فيما بعد من قبل المسؤولين.

موقف معين الشعباني

نوضح أيضًا موقف معين الشعباني من البقاء أو الرحيل، حيث هو على بوابات الرحيل بالطبع، حيث إنتهي جيل الشعباني وإنتهي وقته مع الفريق.

وبالطبع سيرحل عن الفريق، بسبب العديد من الإبداعات التي يبدعها في التشكيل، وفي طريق اللعب، وتراجع واضح في مستواه، حيث لم يعد معين الماضي، بل معين الحاضر أسوأ بكثير.

توجد العديد من التقارير التي تؤكد رحيله عن الترجي، وذهابه لخوض تجربة مع فريق بيراميدز المصري، وهذه التقارير هي من إجتهادات صحفية حيث حتى الآن لا يوجد بيان رسمي بذلك.

و العديد من المشاكل الإدارية و ف المنظومة أيضًا تؤثر عن الفريق من جميع النواحي، بالتأكيد هناك أسرار، وخفايا ليست ظاهرة لها أسباب في المشاكل القائمة بالفريق التونسي، وذلك بغريب عن فريق بحجم الترجي.

وبالتأكيد هناك العديد من المناقشات في الفترة القادمة، ومن سيرحل و من سيبقى و من سيأتي، وننتظر ما سيحدث….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى