أنتقالاتاحدث الاخبارالدوري الالمانيالدوري الانجليزيانتقالات عالميةكورة عالمية

جيرارد يؤكدها.. لا أريد العودة لليفربول مجددًا

Advertisements

 

عائشة أحمد

صرح اليوم الأربعاء المدرب الإنجليزي الحالي لنادي رينجرز الإسكتلندي، واللاعب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي ستيفين جيرارد، عن رفضه التام للعودة إلى إنجلترا، وتحديدًا ثالث الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021″ليفربول”.

حيث قال المدرب الإنجليزي في تصريحات إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي:”لا أرحب بالعودة لليفربول أو إنجلترا حاليا، وأنا لا أرحب بذلك ولن أضيف إليهم، كل ما أفعله هو التركيز على الوظيفة التي لدي هنا، أنا سعيد وممتن لذلك المنصب”.

وأضاف “أنا سعيد للغاية هنا، قلت ذلك في مناسبات عديدة، رينجرز ناد كبير وأنا مستقر وسعيد ويمكنني الاستمرار في التطور ومواصلة محاولة دفع هذا الفريق إلى الأمام”.

وواصل “أنا لا أرحب بذلك ولن أضيف إليهم، كل ما أفعله هو التركيز على الوظيفة التي لدي هنا، أنا سعيد وممتن لذلك المنصب”.

وأضاف “أنا لم أفز بأي شيء منذ وقت طويل، في معظم مسيرتي كنت أنافس دائما في نهاية مواسمي للفوز بالألقاب، ولكن من المعروف أنني لم أفز بالدوري الإنجليزي أبدا كلاعب”.

واستمر “ثم ذهبت إلى لوس أنجليس جالاكسي وبدأت الحصول على شاراتي التدريبية في فريق ليفربول للشباب، لذلك مرة وقت طويل دون فرصة للمنافسة”.

وتابع اللاعب السابق لنادي ليفربول “لقد توليت تلك الوظيفة منذ ما يزيد بقليل عن ثلاث سنوات حتى الآن، ولقد أعطتني الفرصة مرة أخرى للمنافسة واستعادة هذا الشعور بالفوز من وجهة نظري الشخصية”.

وإختتم التصريح قائلًا: “ولقد كان ذلك يستحق الانتظار بالتأكيد، لأنني شعرت بشعور جيد جدا للفوز ببطولة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى