احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

جوارديولا: أتمنى لميسي أداء أفضل مع باريس سان جيرمان

Advertisements

كتبت: نهى أحمد

تمنى بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي لميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تقديم مباراة وأداء أفضل مع فريقه هذا الأسبوع حين يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتقام المباراة بين فريقي السيتي وباريس سان جيرمان، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، على أرض ملعب بارك دي برانس، يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر.

ومنذ رحيل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وتوقفه عن تدريب ميسي في برشلونة، واجه جوارديولا ميسي في أكثر من مباراة كخصم، وكان ميسي دائم التألق أمام جوارديولا في كل مباراة.

ومنذ تولي بيب تدريب مانشستر سيتي في 2016 واجه ميسي في أكثر من مناسبة، وكان الأخير أيضا دائم التألق في مواجهات الفريق السماوي.

 وفي تاريخ ميسي نجد انه سجل هدفًا لزميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، زميله الحالي في باريس أيضاً، وسجل ميسي 4 أهداف وصنع هدفًا في مباراتين ضد السيتي بقيادة جوارديولا، خلال مواجهتي دور المجموعات لموسم 2016-2017

وبدأت هذه المواجهات بدأت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2014-2015، عندما سجل ميسي ثنائية في فوز برشلونة 3-0 على فريق جوارديولا وقتها في مباراة الذهاب، ليقود البارسا للتأهل للنهائي وقتها بنتيجة 5-3 بمجموع المباراتين.

والجدير بالذكر أن ميسي منذ انضمامه للنادي الباريسي نلاحظ أنه لم يسجل أي هدف مع باريس سان جيرمان في 3 مباريات شارك فيها حتى الآن معه، في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى