أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة
أخر الأخبار

جندوزي يكشف أخر تطورات مستقبله مع أرسنال

Advertisements

أطلق الفرنسي ماتيو جندوزي لاعب الفريق الأول بنادي آرسنال، بعض التصريحات، التي أعلن من خلالها، أنه لم يتوصل لقرار نهائي بشأن مستقبلة مع الجانرز.

ووفقاً لما ذكرته تقارير صحفية أن جندوزي قد يرحل إلى فريق مارسيليا الفرنسي على سبيل الإعارة أيضًا هذا الصيف

وسُئل جندوزي عن مستقبله، حيث أجاب في تصريحات نشرتها صحيفة “بيلد” الألمانية: “أنا لدي عقد مع آرسنال ولدينا التزامات متبادلة”.

وتابع: “هناك اهتمام من الأندية من دوريات مختلفة، في الوقت الحالي أنا أركز بنسبة 100 % على شفائي، في الوقت المناسب سأقرر مع مستشاري ووالدي الاتجاه الذي سنسير فيه”.

وواصل: “رؤية آرسنال يفشل في التأهل إلى بطولة أوروبية لأول مرة منذ 25 عامًا أمر يؤلمني بشدة، هذا يسبب الكثير من المشاعر بالنسبة لي، آرسنال ناد كبير في أوروبا ويستحق أن يكون في دوري أبطال أوروبا كل عام، هذا طبيعي بالنسبة لي”.

وأختتم جندوزي تصريحاته، بهذة الكلمات: “آرسنال لا يستحق سوى الأفضل، يجب أن يعود الفريق إلى حيث ينتمي، لا أعرف أسباب الفشل لأنني لم أكن موجودًا في الموسم الماضي، لكنني قلق بشأن وضع النادي لأن آرسنال يستحق أشياء عظيمة، أنا منتمي للنادي من أعماق قلبي وسأظل كذلك، بغض النظر عما سيحدث”.

والجدير بالذكر، سينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع آرسنال في الصيف المقبل،وكان جندوزي قد قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة في صفوف هيرتا برلين الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى