احدث الاخبارسلايدركورةكورة محليةمقالات وتقارير

جدو: ” إختياري في القائمة النهائية للمشاركة في أمم إفريقيا 2010 كان أمر غير متوقع”

Advertisements

صرح محمد ناجي جدو، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، لبرنامج ملعب أون تايم بأنَّ حسن شحاتة كان يُتابعه بشكل جيد أثناء مشاركتهُ مع الإتحاد الإسكندري، وتحدث عن مسيرتهُ مع منتخب الفراعنة أثناء أمم إفريقيا 2010.

بدأ جدو تصريحاتهُ لبرنامج ” ملعب أون تايم” الذي يُقدمهُ أحمد شوبير حارس مرمى نادي الأهلي السابق على قناة أون تايم اسبورت: ” حسن شحاتة ضمني لصفوف المنتخب الوطني منذ 2005، وكنت على وشك الإنضمام للمنتخب في 2009 قبل مباراة الجزائر في تصفيات كأس العالم، وغياب محمد أبو تريكة وعمرو زكي للإصابة فتح الطريق أمام مشاركتي في أمم أفريقيا 2010″.

وأضاف: ” كأس الأمم الإفريقية 2010 كان طريقي للشُهرة والوصول لكل الجماهير”.

وتابع: ” كنت معروف جدًا لـ جماهير الاتحاد من ساعة تعاقدي مع النادي في 2005″.

وأشار أنَّ: ” شحاتة كان يتابعني بشكل جيد أثناء مشاركتي مع الاتحاد السكندري، شحاتة شخصية رائعة ونجح في الحصول على حب كل اللاعبين”.

وواصل: ” إختياري في القائمة النهائية المشاركة في أمم إفريقيا 2010 كان أمر غير متوقع، لم أصدق عندما بلغني عبد العزيز توفيق بوجودي مع المنتخب في أنجولا، وإحتفلت مع أهلي في حوش عيسى بضمي للقائمة النهائية المشاركة في كان 2010، وسجلت هدف الفوز على مالي في أول مشاركة لي مع المنتخب في لقاء ودي بالإمارات “.

وقال أيضًا :” مباراة نيجيريا في افتتاح مباريات المنتخب بأنجولا كانت صعبة جدا، ولكن منتخب مصر نجح في قلب تأخره أمام نيجيريا بهدف لفوز (3 – 1) ونجحت في تسجيل هدف مصر الثالث أمام نيجيريا رغم نزولي كبديل “.

واستمر:” سجلت في كل المباريات التي شاركت فيها كبديل ولم أسجل أمام بنين رغم الدفع بي كأساسي “.

وأوضح أنَّ:” مواجهة غانا بنهائي أمم إفريقيا 2010 في ملعب مختلف ضاعف من صعوبة المواجهة، وتوقعت تسجيلي هدف الفوز على غانا في النهائي “.

وأضاف أيضًا:” تمنيت شفاء متعب ومشاركتهُ كأساسي أمام غانا في النهائي بالنظر لصعوبة اللقاء، وكان محمد زيدان من أفضل المهاجمين الذين لعبت بجوارهم وهو صاحب تمريرة هدف الفوز على غانا “.

واختتم:” منتخب غانا كان قوي جدا ويضم عدد من اللاعبين الذين أحرزوا كأس العالم للشباب 2009، وكنت سعيد جدا بهدفي في الكاميرون في الوقت الإضافي بالدور ربع النهائي “.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى