احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

توماس توخيل:هدفنا دائماً تحقيق الفوز بغض النظر عن الخصم… وريال مدريد لن يغير طريقتنا

شدد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على أن هناك صعوبة في لقاء ريال مدريد، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حيث أكد توماس توخيل في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: “هدفنا دائمًا تحقيق الفوز بغض النظر عن الخصم، ريال مدريد لن يجعلنا نغير في أهدافنا أو طريقتنا”.

وتابع: “نحتاج إلى النهوض وتحمل المسؤولية، ستأتي لنا بعض الفرص، مع مزيد من الوقت والثقة بالنفس سنسجل، أنا مرتاح جدًا حيال ذلك وأثق في لاعبي فريقي”.

وأضاف: “تيمو فيرنر يريد تسجيل المزيد من الأهداف، وعلينا جميعًا أن نتقبل أن المهاجمين يهدرون الفرص أحيانًا، لأن هذا جزء من اللعبة، سنرى الانطباع الأخير لكل لاعب في الجلسة التدريبية الأخيرة”.

واستطرد: “في الذهاب شعرنا أنه بإمكاننا أن نسجل أكثر، الآن التحدي هو الحفاظ على القوة خلال المباراة بأكملها، لأننا نواجه فريق من عمالقة أوروبا”.

واستكمل عن نجولو كانتي لاعب الفريق: “نجولو هادئ، يحب قضاء وقت ممتع، هو ليس الشخص الذي يرتفع صوته في أي وقت، ستراه دائمًا يبتسم ويتفاعل مع أي شخص، أنا سعيد جدًا بوجود لاعبين مثله في الفريق”.

وأكمل: “نجولو هو الرجل الأفضل في وسط الملعب، والشخص الذي لابد أن يكون لديك من أجل الفوز بالألقاب، إنه مفتاح لنا أمام ريال مدريد غدًا، ونتمنى استغلاله”.

وكشف عن التشكيل المُحتمل: “ربما يكون زيدان في غرفتك، ولا يمكنني أن أخبرك، سأرتاح اليوم وغدًا سأضع التشكيل، وسنرى من الأجهز خلال المباراة”.

وواصل: “عندما وصلت إلى تشيلسي، لم أشعر أبدًا أن هذه البطولة هي الأهم بالنسبة لي، نحن نلعب للفوز في كل مباراة، الآن نحن ننافس على لقب دوري أبطال أوروبا، والفوز اليوم يجعلنا أقرب للتتويج باللقب”.

وتطرق بحديثه عن بوليسيتش: “أنا سعيد لأنه يتعايش مع مركزه، لديه الهدف والأحلام التي يريد تحقيقها هنا، لا يمكن أن تتم مقارنته بأي لاعب سابق، ما زال أمامه الكثير وهو يدرك ذلك”.

واختتم تصريحاته: “أفضل شعور هو أن تصل لمباراة مثل هذه ولديك تشكيلة كاملة، كل الخيارات متاحة لدينا غدًا، باستثناء كوفاسيتش، بينما روديجير سيخوض المباراة مرتديًا قناع واق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى