احدث الاخبارالدوري الانجليزيبطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة عالمية

توخيل يكشف عن غياب ثنائي الفريق عن مواجهة زينيت

Advertisements

كشف توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، عن غياب كلًا من كريستيان بوليسيتش ونغولو كانتي عن مواجهة زينيت سان بطرسبرغ.

ويبتقي البلوز مع زينيت يوم الأربعاء القادم، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا للنسخة الجارية والتي يغيب عنها ثنائي الفريق بسبب الإصابة.

ومنعت الإصابة بوليسيتش وكانتي من المشاركة في لقاء تشيلسي الأخير أمام أستون فيلا يوم السبت الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لما قاله توخيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “بوليسيتش لم يتدرب معنا اليوم”.

وأردف: “قلنا إننا نتطلع إليه للعودة بعد فترة التوقف الدولية وأن يحصل على تلك الفترة من 10 أيام من التدريب والتعافي قبل العودة إلى أرض الملعب، لا يزال في حالة تعافي وتدريب فردي، لذا فهو ليس جاهزًا بعد”.

وأوضح: “نغولو أجرى دورتين تدريبيتين أمس وتدرب مرة أخرى اليوم ، لكن مباراة دوري أبطال أوروبا تأتي في وقت مبكر جدًا بالنسبة له. لن نخاطر معه الآن في هذه اللحظة من الموسم”.

وأكمل: “قررنا أن نمنحه عبئًا آخر في التدريبات غدًا ، ثم سيقضي يوم عطلة مع بقية المجموعة ثم يتدرب معنا جميعًا يوم الجمعة ليكون جاهزًا تمامًا لتوتنهام يوم الأحد”.

وواصل:  “مالانغ في الفريق ، وروبن في الفريق ، وروس باركلي كان مع الفريق ضد أستون فيلا يوم السبت وهو في الفريق مرة أخرى”.

واختتم: “لدينا مجموعة ضيقة ، مجموعة صغيرة لكنها مليئة بجودة عالية. لأي سبب من الأسباب ، لم يجدوا أي أندية أخرى ولكن هذا لا يهم ، فهم الآن في المجموعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى