أنتقالاتاحدث الاخبارانتقالات عالميةكورة

تمت الصفقة…أجويرو إلى النادي الكاتالوني

Advertisements

كتبت: عائشة أحمد

 

دام اللاعب سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي 10 مواسم في النادي، وسط تألق دائم في العديد من الأعوام، ولكن أصبح أجويرو على بُعد خطوة للإنضمام لبرشلونة، وتوجد العديد من الأنباء التي تؤكد بالفعل إنضمامه للنادي ،خصوصًا مع إنتهاء عقده مع السيتي.

 

وصرح الصحفي”رومانو”الخاص بشبكة سكاي إيطاليا، أن أجويرو بالفعل إنضم للبرسا، والصفقة تمت، ولهذا الصحفي المصادر المؤكدة في الإنتقالات.

 

عقد اللاعب أجويرو العقد مع برشلونة لمدة موسمين، اي حتى صيف 2023، ويتوافر بالعقد العديد من الشروط، وأبرزهم بند الحصول على مكافأة مالية إذا قاد برشلونة للفوز بدوري الأبطال.

 

قضى اللاعب مع السيتي في تالق يخطف الأنظار في عدّة مواسم، وقاد الفريق للفوز بالعديد من البطولات، كما أنه أيضًا يعد الهداف التاريخي للنادي بتسجيله 258 هدفًا، في 388 مباراة شارك بها، وصناعة 73 هدفًا، كما أنه سجل مع منتخب الأرجنتين41 هدفًا في 97 مباراة، وبالتأكيد من الممكن أن نراه في مبارايات كوبا أمريكا.

 

والجدير بالذكر أن أجويرو في تتويج سيتي بالدوري الإنجليزي 5 مرات، وبكأس الرابطة الإنجليزية 6 مرات، وبكأس الدرع الخيرية 3 مرات، ومن الممكن أن نضيف بطولة دوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخه وتاريخ النادي إذا فاز النادي بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى