احدث الاخبارانتقالات عالميةكورة

تقارير.. كونتي مرشح بقوة دخل أروقة الاتحاد الهولندي لقيادة منتخب الطواحين

Advertisements

يستمر الحديث خلال الفترة الأخيرة، بشأن مستقبل الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان، وعن أي فريق أو منتخب سيذهب إلية الإيطالي خلال المرحلة المقبلة.

 

وكشفت بعض التقارير الإيطالية خلال الساعات الأخيرة، عن تواجد أسم الإيطالي كونتي المدير الفني السابق لفريق إنتر داخل أروقة الاتحاد الهولندي، من أجل تولي مهمة قيادة المنتخب البرتقالي خلال الفترة المقبلة، عقب رحيل فرانك ديبور، بعد بطولة اليورو الاخيرة 2020.

 

وقرر ديبور الرحيل عن هولندا عقب الخروج من دور ثمن النهائي على يد التشيك، رغم تصدره جدول ترتيب المجموعة الثالثة في يورو 2020 بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

 

ووفقاً لما نقلته شبكة “فوتبول إيطاليا” أن الإيطالي كونتي عقب رحيله عن إنتر ميلان لا يمكنه التدريب في الكالتشيو خلال الموسم المقبل وذلك ضمن اتفاق مع إدارة النيراتزوري قبل إنهاء عقده قبل أسابيع.

 

وتابعت الشبكة خلال تقريرها، فأن هناك تواصل بين الاتحاد الهولندي وكونتي لمعرفة إذا كان يرغب في قيادة منتخب الطواحين الهولندية أم أنه سينتظر عرضًا خارجيًا للتدريب في موسم 2021/2022.

 

كما أرتبط أسم كونتي في الفترة الاخيرة بالعديد من الأندية من أجل تدريب واحد منهم أمثال مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، توتنهام، ريال مدريد، ولكن لم يتعاقد مع احد منهم

 

والجدير بالذكر، وأن سبف لكونتي تدريب منتخب إيطاليا لمدة عامين من 2014 إلى 2016، ويتمتع بخبرة دولية سابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى