احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورة عالمية

تقارير.. ريال مدريد يفكر في كونتي خلفاً لزيدان

Advertisements

 

تحدثت بعض التقارير الصحفية، اليوم الجمعة، عن موقف أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي السابق، من تدريب فريق ريال مدريد الإسباني خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

واعلن مسئولو فريق ريال مدريد، رسميًا، صباح أمس الخميس، رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الصفري للفريق.

حيث فشل فريق ريال مدريد هذا الموسم تحت قيادة زيدان، في حصد أي لقب محلي أو قاري، في واحد من أسوء الأعوام الكروية على جماهير الملكي.

كما كشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن أنطونيو كونتي، رحب بفكرة تدريب ريال مدريد، بداية من الموسم المقبل. والجدير بالذكر، ان نادي إنتر ميلان الإيطالي، الأربعاء الماضي، أصدر بيانًا رسميًا، أعلن فيه رحيله أنطونيو كونتي، مدرب الفريق بعد أيام قليلة من التتويج بالدوري الممتاز “الكالتشيو”.

واشارت بعض التقارير الصحفية، على أن ريال مدريد اتخذ أول خطواته للتعاقد مع أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، لقيادة الملكي في الموسم الجديد.

وأعلنت إذاعة “مونت كارلو” الإسباني، أن إدارة ريال مدريد بدأت الحديث مع أشخاص مقربين من “كونتي”، لمعرفة موقفه وقراره من الانضمام إلى قلعة الميرنجي. وأكدت الشبكة، على أن بعض لاعبي الفريق الملكي لن يكونوا سعداء بوصول كونتي مثل البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى