أنتقالاتانتقالات عالميةكورة

تقارير.. تطورات جديدة في ملف رحيل كومان ووجود مدير فني جديد

Advertisements

 

تحدثت بعض التقارير الصحفية، اليوم الأثنين، عن وجود مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن المدير الفني الجديد المرشح لقيادة برشلونة، الذي سيصل مساءًا إلى إقيلم كتالونيا، والمفاوضات المكثفة لتولية القيادة الفنية خلفًا للهولندي لرونالد كومان.

وأصبح مستقبل الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة، في محل شك من الاستمرار مع الفريق الكتالوني،خاصةً بعد خسارة لقب الدوري الإسباني رسميًا بالأمس بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق الكتالوني بالأمس أمام سيلتا فيجو.

ووقع فريق برشلونة في فخ الهزيمة أمام ضيفه سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، ليجمع الفريق 5 نقاط من أصل 15 نقطة في المباريات الخمس الأخيرة.

وبهذة الخسارة، أصبحت المنافسة على لقب الدوري الإسباني، منحصرة بين الثنائي أتلتيكو مدريد وملاحقه المباشر ريال مدريد.

وشددت صحيفة “سبورت” الإسبانية في تقريرها، على أن الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري، يقترب من حلم العودة إلى برشلونة الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة الاسبانبية، على أن تشافي يسعى لتغيير هيكلية الفريق الأول لبرشلونة، وكذلك باقي فرق القواعد السنية

منذ أن طرح كمرشح للتدريب خلال فترة الانتخابات من قبل فونت. وكما ذكرت الصحيفة، أن تشافي سيصل مساء اليوم لبرشلونة لقضاء الإجازة وقد يستغل الفرصة لعقد لقاء مع لابورتا رئيس البارسا.

وأوضح التقرير إلى أنه بالرغم من تجديد عقد الاسطورة الاسبانيه تشافي مع السد القطري حتى عام 2023، يوجد بند يسمح له الرحيل في حالة وجود عرض من برشلونة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى