أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

تفاصيل نارية في عقد موسيماني الجديد مع النادي الأهلي

Advertisements

أكد مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر ب قناة “الشمس”، ان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر عقد جلسة خاصة مع مويرا زوجة ومديرة أعمال بيتسو موسيماني الجنوب إفريقي المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عقب إنتهاء أجازات الكريسماس ورأس السنة من أجل تجديد عقد المدير الفني للفريق.

وقال عبد الغنى إن مصدر في الأهلي أكد أن الخطيب حسم مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي ملف تجديد عقد موسيماني خلال جلسة جمعتهما على هامش رحلة قطر لخوض مباراة السوبر الافريقي التى توّج بها الأهلي.

 

وأشار عبد الغنى ان المصدر أشار إلى أن مسئولى الاهلي سوف يعقدون جلسة مع زوجة موسيماني خلال أيام قليلة وسيتم بعدها إعلان تجديد عقد المدير الفني لمدة موسمين.

وقال عبد الغنى ان المصدر أكد أن الاهلي إتفق مع موسيماني على التجديد عقب التتويج بالسوبر الأفريقي، موضحًا أن جلسة زوجة موسيماني مع مسئولو الأهلي، ستكون من أجل وضع الرتوش الأخيرة والتوقيع على العقد بإعتبارها وكيل أعماله ثم يتم الإعلان عن تجديد عقد موسيماني.

وأكد عبد الغنى ان المصدر شدد على أن الاهلي قرر رفع راتب موسيماني من 140 ألف دولار إلى 170 ألف دولار شهرياً في الموسم المقبل على أن يتم زيادة الراتب بقيمة 30 ألف دولار شهريا في الموسم المقبل ليصل إلى 200 ألف دولار شهرياً في الموسم الأخير له مع النادي.

أما الشرط الجزائي ستكون مدته 6 أشهر وليس موسمين أو موسم كما سبق وطلب موسيماني، وينتهي عقد موسيماني في يونيو المقبل وبعد التجديد الرسمي سيستمر مع الأهلي حتى يونيو 2024.

الجدير بالذكر أن موسيماني منذ توليه القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الأهلي إستطاع التتويج بأربع ألقاب قارية بحاصل بطولتين دوري أبطال إفريقيا لموسمين متتالين وإستطاع التتويج ببطولة السوبر الإفريقي مرتين أيضًا وحقق برونزية كأس العالم للأندية.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى