احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

تفاصيل مذبحة مانشستر يونايتد.. بفرمان من سولشاير

Advertisements

تحدثت الكثير من التقارير الصحفية، الصادرة مساء اليوم الجمعة، عن وجود مفاجأة من العيار الثقيل، توضح تفاصيل الخطة النارية التي ينوي النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد القيام بها أستعداداً للموسم الجديد للموسم الجديد.

ووفقاً لما ذكرتة صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، اليوم، فأن سولشاير يخطط لرحيل 5 من نجوم يونايتد الصيف المقبل، من أجل عودة الشياطين الحمر للمنافسة على البطولات.

وأكدت الصحيفة خلال تقريرها أيضاً، على أن أن الثنائي فان دي بيك، وأنتوني مارسيال، يأتي أسمائهم في قائمة ضحايا المدرب النرويجي بسوق الانتقالات القادم.

وألمح التقرير الصادر من الصحيفة الإنجلزية، إلى أن إدارة يونايتد تدرس بيع الثنائي ديوجو دالوت وأندرياس بيريرا، هما الأخر، بعد عودتهم عقب انتهاء إعارة كل منهما في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وأنهى التقرير حديثة، بأن الإدارة لم تتخذ القرار النهائي، بشأن مستقبل جيسي لينجارد، عقب إعارته الناجحة الموسم الماضي لوست هام، حيث سجل 9 أهداف مع الهامرز.

والجدير بالذكر، مانشستر يونايتد أنهى ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في المركز الثاني من الجدول برصيد 74، بفارق “12” نقطة عن صاحب الصدراة مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى