أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية

تعليق محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي على أزمة اسمهتعليق محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي على أزمة اسمه

Advertisements

 

أحمد جاويش

أوضح محمود الزنفلي حارس مرمى فريق كرة القدم الأول بنادي البنك الأهلي، سر الأداء المميز الذي قدمه فريقه بمباراة اليوم أمام النادي الأهلي، بمنافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وتحدث الزنفلي في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: “ربنا كرمنا وكسبنا نقطة من النادي الأهلي أحسن فريق في أفريقيا، المباريات المقبلة وضعنا أمامنا هدف واحد وهو مواجهة أي فريق بغض النظر عن اسمه”.

وواصل : “كل لاعبي الأهلي كبار ركزنا وذاكرنا الفريق وكل نقاط القوة والضعف، نأخذ كل مباراة على أننا نواجه 11 لاعب مثلنا لا ننظر على أسامي فرق وسنواجه بيراميدز بنفس الطريقة”.

وعن حيرة بلال علام معلق المباراة في نطق اسمه الصحيح فقد قال حارس البنك :” اسمي محمود الزنفلي ولكن الزونفلي أسهل ولهذا اشتهرت بها”.

وكان الأهلى قد فشل في تقليص الفارق مع الزمالك عقب السقوط في فخ التعادل بهدف لمثله أمام البنك الأهلي خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ،الخميس، باستاد الأهلي والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 لبطولة الدوري المصري.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى 52 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، جمعهم من 24 مباراة، ويتبقي له 4 مباريات مؤجلة، بينما يأتي الزمالك في الصدارة برصيد 61 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى