احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية

تعليق مثير من كورتوا عقب خسارة الليجا بالأمس

Advertisements

أطلق البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، اليوم الأحد، بعض التصريحات تعليقاً على خسارة الملكي لقب الدوري الإسباني الممتاز، وضياع الموسم بدون ألقاب.

 

وحقق الريال الفوز في الجولة الختاميه مع المدير الفني زين الدين زيدان، لكنه كان في حاجة إلى سقوط أتلتيكو مدريد، سواء بالتعادل أو الهزيمة، ما لم يحدث، في ظل انتصار رفاق المدير الفني دييجو سيميوني، أيضًا بهدفين مقابل هدف.

 

ونشر تيبو كورتوا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”تغريده قال فيها: “حاولنا حتى النهاية الفوز بالليجا، ولكن لم يكن الأمر ممكنًا”.

 

وتابع حارس مرمي ريال مدريد، قائلًا: “أهنئ أتلتيكو باللقب، وشكراً لكم يا مدريديستا على دعمكم الغير مشروط، سنقاتل من أجلكم مجدداً الموسم المقبل”.

 

وفشل النادي الملكي مع مدربه الفرنسي، منذ موسم 2009-2010، في الحصول على أي لقب هذا الموسم، حيث ودع كل المنافسات المحلية والقارية، خال الوفاض.

 

والجدير بالذكر،أن أتلتيكو مدريد بات في حوزته 11 لقبًا في الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ريال مدريد، عند 34 لقبًا، على القمة.

 

وانتقل البلجيكي كورتوا لريال مدريد في صيف 2018، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، ووقع على عقد مع القلعة الملكية حتى يونيو 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى