احدث الاخباركورةكورة عالمية

تعليقات مثيرة من ليفاندوفسكي حول علاقته بكلوب و انشيلوتي

Advertisements

أطلق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق الأول لنادي بايرن ميونيخ الألماني، بعض التصريحات التي يتحدث فيها عن علاقته النارية بالمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والألماني يورجن كلوب.

 

وانتقل البولندي ليفاندوفسكي، صاحب “32” عامًا إلى بايرن ميونيخ الألماني في صيف 2014 قادمًا من بوروسيا دورتموند، وينتهي عقده مع العملاق الألماني في يونيو 2023.

 

وتحدث روبرت ليفاندوفسكي، في تصريحات أبرزها موقع “فوتبول إيطالي” قائلاً: إن علاقته مع أنشيلوتي “مثل عمه”، وتدرب تحت قيادته في بايرن ميونيخ في موسم 2016-2017.

 

وتابع نجم بايرن ميونيخ، خلال تصريحاته، قائلًا: “يورجن كلوب مدرب ليفربول، يحاول أيضًا أن يكون مثل والدك، ويحفزك على تقديم الأفضل، وأنشيلوتي يشبه عمي”.

 

وبسؤال ليفاندوفسكي، هل تتواجد من ضمن اللاعبين الأفضل في العالم، قائلًا: “كنت من بين الأفضل لسنوات، ربما أكون الأفضل، ولم تكن الكرة الذهبية هدفي الأساسي”.

 

واتم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، تصريحاته قائلًا: “ميسي وكريستيانو رونالدو موجودان لفترة طويلة في قائمة الأفضل، ولكن الآن يمكنني دعوتهم إلى طاولتي، أعتقد أنني أستطيع الجلوس والتحدث معهم عن كرة القدم، لأنني فزت بكل شيء الموسم الماضي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى