احدث الاخباربطولات قاريةدوري أبطال افريقياكورة

تعرف علي تفاصيل أزمة إيقاف إمام عاشور بتعليمات من كارتيرون

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول بنادي الزمالك إبقاف لاعب الفريق إمام عاشور، بسبب ما بدر منه خلال مباراة الفريق أمس مع مولودية الجزائر.

وبدأت الازمة عندما طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول بنادي الزمالك من إمام عاشور لاعب الفريق الاول إجراء عمليات الاحماء في الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 75، من عمر اللقاء إلا ان لاعب الفارس الابيض رفض إجراء عمليات الاحماء بسبب عدم إشراكة في المباراة بشكل أساسي، وقام بالرد بأسلوب غير لائق علي المدير الفني للفريق.

ووصلت بعثة الفارس الابيض منذ ساعات إلي الاراضي المصريه عائدة من الجزائر بعد خوض الفريق لمباراة مولودية الجوائر ضمن البطولة الافريقيه.

وفاز الفارس الابيض في مباراته بالامس علي فريق مولودية الجزائر بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي أقميت بينهما علي ملعب 5 جويليه، ضمن إطار الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وبهذا الفوز يرفع الفارس الابيض رصيدة إلي 5 نقاط ويتواجد في المركز الثالث خلف كلاً من المولوديه 8 نقاط والترجي في المركز الاول 10 نقاط.

والجدير بالذكر ان الفرنسي منح لاعبي الزمالك اليوم راحة من التدريبات علي ان ينتظم الفريق في المران الجماعي من الغد إستعداداً لمواجهة تونجيت بطل السنغال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى