بطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

تعرف على موقف المصابين والعائدين قبل مواجهة تشيلسي بليلة الأبطال

أستلم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، أنباء جيدة وأخرى سيئة بشأن حالة المصابين قبل خوض مواجهة تشيلسي المقرر إقامتها ضمن إطار إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وكانت قد أنتهت مباراة الذهاب التي أقميت بين الفريقين على ملعب الفريدو دي ستيفانو الملعب الخاص بالفربق الملكي ريال مدريد بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

وبحسب ماذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، كانت هناك مشاعر إيجابية تجاه قدرة كلاً من، سيرجيو راموس وفيرلاند ميندي، للمشاركة في المباراة ولكن مازالت نسبة مشاركتهما لم تصل إلى 100%.

 

ولكن من حيث الأمكانية فكلاهما متاحين للمدير الفني، زين الدين زيدان، ليتواجدا أمام تشيلسي بينما يبدو من الصعب لحاق الثنائي، رفائيل فاران وفيدريكو فالفيردي.

 

ومع أداء الذي يقدمه كلاً من ناتشو وإيدير ميليتاو في الأونة الأخيرة، لن يتعجل زيدان الدفع بمواطنه فاران حتى يتعافى بشكل كامل ولا تعاوده الإصابة من جديد، بينما لم يخضع فالفيردي لاختبار فيروس كورونا للتأكد من سلبية عينته وإمكانية الانضمام إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية.

 

ويستعد الميرنجي لخوض مواجهة تشيلسي يوم، الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”، العاشرة مساءً بتوقيت “السعودية”، على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الانجليزية لندن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى