احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروبا

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

Advertisements

كتب: أحمد مجدي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم المباراة المرتقبة، التي ستجمع بين نادي مانشستر سيتي ونظيره تشيلسى في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ستاد الدراجاو في مدينة بورتو البرتغالية، حيث يستضيف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي أعرق بطولات الأندية عبر التاريخ دوري أبطال أوروبا.

ويدخل الفريقين المباراة بحثاً عن تحقيق اللقب، حيث يسعي مانشستر سيتي للفوز بأول بطولة أوروبية في تاريخه منذ إنشائه، كما يسعي تشيلسي للعودة مرة أخري للفوز باللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ 2012، عندما توج بيه للمرة الوحيدة في تاريخه على حساب بايرن ميونيخ الألماني بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة والوقت الإضافي بنتيجة 1/1.

ويأمل بيب جوارديولا الفوز باللقب كمدرب، للمرة الثالثة في تاريخه والأول بعد رحيله عن صفوف برشلونة الإسباني في 2012، بينما يأمل توخيل في تحقيق البطولة لأول مرة في تاريخه كمدرب وذلك بعد خسارته نهائي السنة الماضية أمام بايرن ميونيخ بهدف مقابل لا شيء.

ويقدم لكم موقع ” دي إم كورة ” موعد مباراة مانشستر سيتي و تشيلسي والقنوات الناقلة:

ويلتقي الفريقان اليوم السبت الموافق 29 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قنوات beIN sports 1 HD Premium، beIN sports 4K HDR، وسيكون التونسي عصام الشوالي معلقاً للمباراة التاريخية بين الفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى