احدث الاخباركورةمنتخبات عالمية
أخر الأخبار

تعرف على كواليس عودة بنزيما لتمثيل فرنسا في يورو 2020

Advertisements

يستمر الحديث في الساعات القليلة الماضية، بشأن عودة كريم بنزيما، نجم فريق ريال مدريد إلى منتخب فرنسا، بعد غياب دام لمدة 6 سنوات، على خلاف الأزمة التي نشبت بين اللاعب وزميل له بالمنتخب.

وسبب غياب المهاجم كريم بنزيما يرجع إلى أزمة نشبت بين اللاعب وماتيو فالبوينا زميله في منتخب فرنسا، قبل أن يتم اتهامه بالإبتزاز، بسبب شريط جنسي تم تصويره للأخير عام 2015، بينما نفى بنزيما تلك التهم بشكل قطعي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بعضًا من كواليس حول عودة بنزيما للمنتخب الفرنسي لمتمطثيل الديوك في بطولة اليورو عام 2020، والذي قرر مديره الفني ديديه ديشامب منذ عام 2015، أن يبعده عن الاختيارت الفنية على خلفية تلك الواقعة.

وقالت الصحيفة، ان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، كان له الفضل في عودة بنزيما، حيث كان وسيطًا بين الطرفين وأقنع ديشامب بعودته، بينما كانت تلك المؤسسة في وضعية الحياد طيلة السنوات الماضية، قبل أن تأخذ صف اللاعب مؤخرًا.

وأكملت الصحيفة في تقريرها، ان قرار الاتحاد الأوروبي بزيادة عدد لاعبي القائمة، إلى 26 لاعب، سهل كثيرًا من مهمة الفرنسيين، حيث سيكون ذلك الاستدعاء غير مؤثر على مكان أي لاعب آخر من اختيارات المدرب الأساسية.

ويرجع أيضاً، تألق بنزيما مع ريال مدريد هذا الموسم ، شكل كثيرًا من الضغط على ديشامب، حيث ساعد الفرنسي الميرنجي هذا الموسم، في البقاء داخل دوائر المنافسة على الدوري الاسباني حتى الانفاس الاخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى