احدث الاخباركورةكورة عالمية
أخر الأخبار

تعرف على حقيقة رحيل فابيو من يوفنتوس

Advertisements

كتبت : عائشة أحمد

 

تشهد الفترة المقبلة رحيل فابيو باراتيتشي عن يوفينتوس، في نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب عدم وجود أي تجديد في عقده مع الفريق حتى الآن، فبتأكيد سيرحل بعد قضاء 11 موسم من المتعة مع اليوفي.

 

وصرح باراتيتشي العديد من التصريحات الهامة، والتي تمثلت في العديد من الاعتراف لدى اللاعب حيث قال “لقد كانت سنوات رائعة من النمو والتطور المهني والعواطف القوية، يوفنتوس منحني الفرصة لأقوم بعملي بكل حرية وبدون أي تدخل وباحترام كبير للدور الذي أقوم به، لذلك أود أن أتقدم بالشكر إلى النادي وطاقمي والموظفين وزملائي واللاعبين والمدربين والمساهمين وبصفة خاصة الرئيس أندريا أنييلي. ينتهي فصل مهم من حياتي المهنية، أنا في انتظار تحديات جديدة”.

 

و أعرب أندريا عن مدى فخره به حيث قال “فابيو كتب التاريخ في نادي يوفنتوس خلال السنوات الماضية، طريق نمو تميز بالاحتراف والمثابرة والعديد والعديد من النجاحات، 19 لقبًا في 11 عامًا هي أفضل شهادة على عمله والذي يعد جزءً من تقاليد نادينا، اليوم هو الوقت المناسب لنقول له شكرًا على ماقدمه”.

 

والجدير بالذكر أن باراتيتشي انضم إلى الفريق في الصيف عام 2010، قادم من نادي سامبدوريا، وإرتفعت به المناصب حتى أصبح مديرًا للكرة عام 2018.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى