احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

تصريحات نارية من نجم بيراميدز بشأن انتقاله من الأهلي

تحدث النجم شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز مع برنامج “العرافة”، والتي تقدمه الإعلامية “بسمة وهبة” على قناة المحور، وذلك بشأن عدة موضوعات مختلفة تتعلق به وبإنتقاله من النادي الأهلي.

فقد بدأ تصريحاته بشأن الأخطاء التي يقع فيها في مباريات الفريق قائلاً: “كل مباراة ألعبها أتمنى التوفيق يحالفني بها، وأحاول قدر المستطاع أن آخذ بالأسباب حتى لا أقع في أخطاء”.

وأنتقل بحديثه بشأن انتقال رمضان صبحي من الأهلي إلى بيراميدز : “صفة الكذب ليست في، أنا قلت إن رمضان استشارني وقلت إنني لن أفصح عن ما دار بيننا بخصوص عرض بيراميدز، لكن لم أقل إنني لا أعرف”.

وأضاف: “رمضان عندما تواصل مع بيراميدز استشارني بحكم أنني مثل أخيه الكبير، لكن البعض قال على لساني إنني قلت لا أعرف، هذا بالتأكيد غير صحيح، هذه سذاجة”.

واستكمل: “الإعلام لم يوجه لي أي اتهام بشأن رحيل رمضان صبحي، لست في خصومة مع النادي الأهلي ولا أي مسؤول، ولكن عندما شعرت بإقحامي في الموضوع عن طريق السوشيال ميديا قررت أن أواجه، لأنني شخص أحب المواجهة”.

وبشأن قرار رحيله عن الأهلي : “الشيطان ممكن أن يضحك علي، لا يوجد أحد يستطيع السيطرة على شيطانه، لكن في مسألة رحيلي عن الأهلي الشيطان لم يقترب”.

واستطرد تصريحاته قائلاً: “عقدي لا يوجد فيه شرط اللعب أساسيًا، ولا يوجد لاعب في مصر يملك بندًا في تعاقده ينص على ذلك، حتى كريستيانو وميسي لا يوجد هذا في عقودهما”.

وأضاف بشأن الصورة الخاصة به في مختار التتش: ” لست من هواة الرسائل غير المباشرة، لم أتجاوز قط مع الجمهور الكاره لي، هل سأفعل ذلك مع جماهير الأهلي؟! لن أعتذر عنها لأنني لم أخطئ، هذه الصورة منذ 3 سنوات، وحدثت بعدها مواقف كثيرة جدًا أظهرت تقديري للأهلي”.

وأردف : “تعرضت للحسد، كثيرًا ورأيت ذلك بعيني، أؤمن به لأنني عانيت منه، وحصنت نفسي وأضع الأمور في حجمها الطبيعي”.

وأكمل: “ولكن إصابتي في أمم إفريقيا بالجابون 2017، كانت ابتلاء، قبل البطولة كنا نتدرب تمرينات قوية، وعندما وصلنا الجابون مع أول تمرين أصبت”.

واستكمل : “محمد الشناوي حارس الأهلي، من المفترض أن يخاف من الحسد”.

واختتم شريف اكرامي تصريحاته بأمنية قائلاً: “ياريت أكون رئيس النادي الأهلي”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى