احدث الاخباربطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة
أخر الأخبار

تصريحات نارية من توخيل قبل معركة ريال مدريد بدوري الأبطال

قام الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، بالتعليق عن صعوبة مباراة فريقه أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

 

ويواجة فريق ريال مدريد نظيرة تشيلسي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

 

وتحدث الالماني توماس توخيل في تصريحات نشرتها شبكة “جول” العالمية قائلاً: “زيدان لديه سجل مذهل خاصة في دوري الأبطال الذي فاز به ثلاث مرات متتالية، وهو أمر مستحيل إلى حد كبير”.

 

وأكمل: “لقد وصلنا إلى نصف النهائي، حيث سنخوض مباراة على أعلى مستوى، سنلعب مع ريال مدريد ولا يمكن أن يكون الأمر أصعب من ذلك”.

 

وتابع: “ريال مدريد هو الفريق الأكثر خبرة في هذه المسابقة، سيلعبون هذه المباريات بثقة ووعي كامل، إنهم يسيرون بشكل جيد للغاية في الوقت الحالي، 16 مباراة أو نحو ذلك دون هزيمة، أنا متأكد من أننا سنصل بثقة مع الإيمان الداخلي الحقيقي”.

 

وأضاف: “لدينا الآن مباريات حاسمة في كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بعد الأداء المميز والحصول على نتائج جيدة، آمل أن نلعب كرة قدم مليئة بالشجاعة، يمكننا أن نلعب كرة مكثفة، سنقاتلهم بقوة ولنرى من سيحقق الفوز في هاتين المباراتين”.

 

وأختتم توخيل تصريحاتة: “إنه تحدٍ كبير وبعده سنكون أذكى وأفضل، ستكون تجربة ضخمة، نحن سعداء جدًا للوصول إلى هذا المستوى، هذا ما كنت تحلم به كطفل صغير، للعب مباريات ضد ريال مدريد، ليس هناك شك في ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى