احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية

تصريحات مثيرة من رئيس رابطة الليجا عن ريال مدريد و برشلونة وتهديدهم لفريق أتلتيكو

Advertisements

أطلق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني “الليجا”، بعض التصريحات، التقام من خلالها بالكشف عن تفاصيل مثيرة، فيها تهديد من برشلونة وريال مدريد لفريق أتلتيكو مدريد من أجل المشاركة في دوري السوبر الأوروبي.

ودخل 12 فريقاً من كبار الأندية في القارة الأوروبية، في مقدمتهم ريال مدريد، برشلونة، يوفنتوس في حرب مع الاتحاد الأوروبي بسبب مشروع دوري السوبر الأوروبي المضاد لبطولة التشامبيونزلييج.

وتحدث خافيير تيباس، في تصريحات لإذاعة “أوندا ثيرو” الإسبانية، اليوم الأثنين، قائلاً: أن مشروع السوبر ليج، هو مشروع يمتلكه بيريز، رئيس الريال منذ 20 عامًا.

وأضاف “تيباس”: في تصريحاته، قائلًا: “ريال مدريد وبرشلونة أخبروا نظيرهم أتلتيكو بأنهم إذا لم يوقعوا على مشروع السوبر ليج، سيعرضون على إشبيلية الدخول للبطولة”.

وتابع رئيس الرابطة تصريحاتة: “بالطبع متأكد أن إشبيلية سيقولون لا، وقد أخبرتني بعض الفرق الإنجليزية بأنهم شعروا بالخداع بسبب ما وقعوا عليه”.

وأوضح تيباس، قائلًا: “في حالة ارتكاب الأندية مخالفة لقوانين اليويفا، يجب معاقبتهم، لأن الحقائق خطيرة للغاية وبغض النظر عما إذا كانت الأندية إسبانية أم لا”.

وأتم خافيير تيباس، تصريحاته، بهذة الكلمات: “ما يؤلمني هو أن ريال مدريد هو الذي يفكر في السوبر ليج، مع أنه قادر على تطوير كرة القدم في جميع البلدان”.

والجدير بالذكر، إنسحبت كافة الأندية، إلا الثلاثي المذكور، الذي كان مهددا بعقوبة الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب تمردهم على كرة القدم الأوروبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى