بطولات قاريةدوري ابطال اوروباكورة

تشيلسي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة ريال مدريد

أفادت بعض التقارير الصحفية إحتمالية غياب ماتيو كوفاشيتش لاعب وسط تشيلسي عن مباراة الذهاب لدور نصف نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد والبلوز اليوم الثلاثاء .

 

كما ذكرت التقارير أيضاً الالماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي قد ألمح إلى أن لاعب الوسط الكرواتي الدولي قد يغيب عن المباراة القادمة ضد فريق ريال مدريد.

 

وسيتم إستبعاد الكرواتي كوفاشيتش بسبب مشكلة في أوتار الركبة أصيب بها عشية مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بورتو، ومنذ ذلك الحين غاب عن 3 مباريات بما في ذلك مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي.

 

وحرص الالماني توماس توخيل على عدم إشراك اللاعب في المباراة حتى لا تتفاقم إصابتة قائلاً : “أعتقد أن مباراة ريال مدريد قريبة للغاية وهو لم يتدرب مع الفريق منذ فترة.. سيكون لدينا يومين فقط للتحضير لتلك المواجهة”.

 

وسيعوض غياب كوفاشيتش بالفريق الانجليزي أداء جورجينيو المميز الذي تطور في الأسابيع الأخيرة جنباً إلى جنب مع نجولو كانتي الذي أظهر إمكانية الاعتماد عليه دائماً.

 

والجدير بالذكر، شارك الكرواتي كوفاشيتش هذا الموسم في 39 مباراة في جميع المسابقات مع تشيلسي وسجل هدفين، ولعب دوراً محورياً كذلك في التفوق في العديد من المباريات الكبيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى