احدث الاخبارالدوري الايطاليكورة عالمية
أخر الأخبار

تشكيل ميلان أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تشكيل ميلان أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي، تتجه أنظار الملايين من المشجعين حول العالم، نحو مباراة إيه سي ميلان الإيطالي التي ستنطلق اليوم، أمام فريق سامبدوريا ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي 2023/2022.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، تشكيل ميلان أمام سامبدوريا، ضمن منافسات بطولة الدوري الايطالي 2023/2022.

مباراة إيه سي ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 

مباراة إيه سي ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي، يضرب فريق الروسونيري بقيادة بيولي موعداً نارياً مع نظيره سامبدوريا اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإيطالي 2023/2022.

تشكيل ميلان أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي 

تشكيل ميلان أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي، وقرر الفريق الروسونيري بقيادة بيولي التسلح بالتشكيل الآتي وهو

في حراسة المرمي: مينيان
في خط الدفاع: كالابريا، كالولو، كاير ثيو
في خط الوسط: تونالي، بوبيغا، ميسياس، دي كيتيلاس
في خط الهجوم: لياو، جيرو

موعد مباراة ميلان أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي 

موعد مباراة ميلان أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي، وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 

القناة الناقلة لمباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قنوات أبو ظبي بريميوم، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإيطالي في أفريقيا والشرق الأوسط لمدة 3 سنوات.

موقف ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي 

موقف ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي، ويحتل فريق إيه سي ميلان المركز الثالث برصيد 11 نقطة من الدوري الإيطالي، بينما يحتل فريق سامبدوريا المركز ال18 برصيد نقطتين فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى