احدث الاخباركورة محلية
أخر الأخبار

تشكيل مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تشكيل مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري المصري، تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية وبالتحديد عشاق الفارس الأبيض فhttps://ar.m.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88%D8%B1%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A_%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D8%AA%D8%A7%D8%B2ي مصر والوطن العربي، نحو أولى مواجهاته في الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2022، والتي ستكون أمام فريق سموحة لتكون مباراة مثيرة من العيار الثقيل.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، تشكيل مباراة الزمالك وسموحة اليوم في أولى جولات الدوري المصري، وذلك لموسم 2023/2022.

مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جيسفالدوا فيريرا، موعداً مع نظيره سموحة بقيادة أحمد سامي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023/2022.

تشكيل مباراة الزمالك وسموحة اليوم في أولى جولات الدوري المصري

تشكيل مباراة الزمالك أمام سموحة اليوم في أولى جولات الدوري المصري، وقرر الفارس الأبيض بقيادة فيريرا التسلح بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط : محمد أشرف ” روقا” – زكريا الوردي – سيد عبد الله “نيمار” – عمر جابر – أحمد مصطفى ” زيزو”.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

وعلى الجانب الآخر قرر فريق سموحة بقيادة أحمد سامي، التسلح بالتشكيل الآتي وهو:-

 

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، ومن المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

ملعب مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري، وسيحتضن ملعب استاد المقاولون العرب، فعاليات اللقاء المرتقب بين الكبيرين الليلة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين قناة on Time sports hd، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز في مصر والوطن العربي.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك يدخل هذه المواجهة بروح معنوية عالية، حيث أنه تمكن من العودة لمنصات التتويج المحلية من خلال الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز لموسمين متتاليين، وكان آخرهم الموسم الماضي، ليسعى لمواصلة الانتصارات وإعتلاء منصات التتويج مرة أخرى، وذلك بعد تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية والمميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى