احدث الاخباركورة عالمية
أخر الأخبار

تشكيل مانشستر سيتي أمام برشلونة في المباراة الودية

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تشكيل مانشستر سيتي أمام برشلونة في المباراة الودية، يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان،انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي وديًا.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، تشكيل مانشستر سيتي أمام برشلونة في المباراة الودية، التي يترقبها الملايين حول العالم.

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية، يضرب فريق مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا موعداً مع نظيره برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، وذلك في نطاق المباريات الودية، لكن في إطار دعم مرضى التصلب الضموري في العالم.

تشكيل مانشستر سيتي أمام برشلونة في المباراة الودية

تشكيل مانشستر سيتي أمام برشلونة في المباراة الودية، وقرر الفريق السماوي التسلح بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: أورتيجا مورينو

الدفاع: جوميز – دياز – ولكر – لويز

الوسط : فالمر – بيرناردو سيلفا – فليبس

الهجوم : ألفارز – محرز – فودين.

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

موعد مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية، وسيلتقي الفريق الكتالوني بنظيره الفريق السماوي، اليوم الموافق 23 من أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

ملعب مباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية، وسيحتضن ملعب “الكامب نو” معقل الفريق الكتالوني، فعاليات اللقاء المرتقب بينه وبين نظيره السماوي القادم من إنجلترا من أجل المشاركة في المباراة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة النادي الكتالوني الرسمية، التي قامت بنقل فعاليات المباريات الودية التي خاضها الفريق قبل إنطلاق الموسم الجديد.

كيف يدخل فريق برشلونة هذه المباراة؟

يدخل فريق برشلونة هذه المباراة بقيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، وهو بروح معنوية عالية بعد الفوز الكبير الذي حققه في مباراته الماضية أمام فريق ريال سوسيداد في الدوري الإسباني، حيث تمكن من تسجيل أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليخرج بثلاث نقاط ثمينة في مشواره.

كيف يدخل فريق مانشستر سيتي هذه المباراة؟

يدخل فريق مانشستر سيتي هذه المباراة بقيادة المدير الفني بيب جوارديولا، وهو بروح معنوية عالية بعد المستوى المتألق الذي ظهر به، منذ أول مباراة خاضها في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي أمام وست هام وتفوق عليه بهدفين، ثم واجه بورنموث وانتصر عليه بأربعة أهداف، ثم تعادل في المباراة الماضية على حساب نيوكاسل بثلاثة أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى