احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالمية
أخر الأخبار

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان، نحو مباراة ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي، وذلك أمام فريق كريستال بالاس.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، يضرب فريق ليفربول موعداً نارياً مع نظيره كريستال بالاس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي في موسمه الجديد 2023/2022.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، وقرر الفريق الأحمر بقيادة يورجن كلوب التسلح بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون

خط الوسط: اليوت – فابينيو – ميلنر

الهجوم : صلاح – داروين – دياز

 موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة من منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ملعب مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإسباني

ملعب مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإسباني، وسيحتضن ملعب ” الانفيلد” فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإسباني

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإسباني، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة bein sports hd 2 premium، وهي إحدى قنوات مجموعة بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني في أفريقيا والشرق الأوسط.

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي 

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن يتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة اليوم المعلق الكبير عصام الشوالي عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى