احدث الاخباركأس مصركورة محلية
أخر الأخبار

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر، يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم المصرية في الوطن العربي، انطلاق فعاليات المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الزمالك والإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويستعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس مصر للنسخة الحالية.

مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر 

مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر، يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعدًا ناريًا مع نظيره الإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات الدور ال16 من مسابقة كأس مصر لنسخة العام الحالي.

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر

تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي في كأس مصر، وقرر الزمالك الدفع بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد فوزي
خط الدفاع : عصام صبحي – محمد نصر – باهر المحمدي – محمد دسوقي
خط الوسط : محمود عبد العاطي “دونجا” – محمد عادل – أحمد مصطفى – أحمد مدبولي – عبد الرحمن مجدي
خط الهجوم: محمد الشامي

 

ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

ملعب مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر، وسيحتضن ملعب استاد القاهرة الدولي لكرة القدم، فعاليات اللقاء المرتقب بين الزمالك ونظيره الإسماعيلي، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري وكأس مصر.

وستتولى مهمة نقل فعاليات اللقاء المرتقب قناة on time sports hd 1، اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بكأس مصر

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي بكأس مصر، من المقرر أن يلتقي الزمالك والإسماعيلي اليوم الموافق 15 اغسطس، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

كيف صعد الزمالك للدور ال16 من كأس مصر؟

نجحت كتيبة الفارس الابيض بقيادة فيريرا في خطف تأشيرة التأهل للدور ال16 من كأس مصر، من خلال تحقيق الفوز على فريق الداخلية بهدف نظيف دون رد، وذلك في الدور ال32 من المسابقة.

كيف صعد الإسماعيلي للدور ال16 من كأس مصر؟

نجح أبناء الدراويش في حجز مقعدًا لهم في الدور ربع النهائي من البطولة، بعد الفوز على فريق بتروجيت في الدور ال32  بركلات الترجيح بخمسة أهداف مقابل أربعة أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى