أخبار الأهلياحدث الاخباردوري أبطال افريقياكورة

تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مارسيال كولر موعداً مع نظيره التونسي الاتحاد المنستيري، لخوض منافسات أولى مبارياته في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إعفاءه من خوض منافسات الأدوار التمهيدية الأولى.

ويستعرض لكم موقع دي إم كورة من خلال التقرير الآتي، تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بقيادة المدير الفني السويسري مارسيال كولر.م

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، ويضرب فريق الأهلي بقيادة مارسيال كولر موعداً نارياً مع نظيره التونسي “الاتحاد المنستيري”، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2023.

وسيلتقي الفريقان اليوم، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

تشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، وقرر المارد الأحمر أن يتسلح بقيادة كولر بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم – محمود متولي – علي معلول – أكرم توفيق

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – برونو سافيو – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر

خط الهجوم: شادي حسين.

ملعب مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

ملعب مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، وسيحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره التونسي، حيث سيقام اللقاء المرتقب بين الكبيرين بملعب “بن جنات التونسي” في مدينة منستير التونسية.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب بين الفريقين، شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا، وذلك في أفريقيا والشرق الأوسط.

كما أعلنت قناة “الوطنية التونسية” المفتوحة مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق المارد الأحمر في الوطن العربي، بأنها ستنقل أيضاً فعاليات لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري المرتقب في دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى