احدث الاخبارالدوري المصريكورة محلية
أخر الأخبار

تشكيل إيسترن كومباني أمام الأهلي في الدوري المصري

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

تشكيل إيسترن كومباني أمام الأهلي في الدوري المصري، يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم المحلية، وبشكل خاص عشاق المارد الأحمر في كل مكان إنطلاق مباراته المرتقبة أمام نظيره إيسترن كومباني.

ويستعرض لكم موقع (دي إم كورة) من خلال التقرير الآتي، تشكيل ايسترن كومباني أمام الأهلي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 مباراة الأهلي وايسترن كومباني في الدوري المصري

مباراة الأهلي وايسترن كومباني في الدوري المصري، ويستعد الأهلي بعد انتهاءه من مواجهة الدور ال16 من الكأس،  لمواجهة نظيره ايسترن كومباني وذلك ضمن منافسات الجولة ال31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل ايسترن كومباني أمام الأهلي في الدوري المصري

تشكيل إيسترن كومباني أمام الأهلي في الدوري المصري، وقرر إيسترن كومباني الدفع بتشكيل مكون من:-

عمرو حسام – كمال أبو الفتوح – أحمد عبد الموجود – محمد صالح – صابر الشيمي – أحمد حمزة – محمد علي الطرابلسي – أحمد متعب – فراس بن عيفية – عماد ميهوب – محمد ناصر مودي.
البدلاء:-
أحمد بوسكا – خالد مصطفى عبد الفتاح – أحمد أمين أوفا – أحمد تمساح – عبد العزيز موسى – أحمد ثابت داهش – محمد خليفة – محمد رمضان – يوسف مجدي عبد الغني.

توقيت مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري

توقيت مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري، ستنطلق مباراة الفريقان اليوم الموافق السادس عشر من أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وايسترن كومباني في الدوري المصري

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وايسترن كومباني في الدوري المصري، وستنقل فعاليات اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وهي إحدى قنوات مجموعة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري المصري.

ملعب مباراة الأهلي وايسترن كومباني في الدوري المصري

ملعب مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري المصري، ويحتضن ملعب استاد المقاولون العرب “عثمان أحمد عثمان”، فعاليات اللقاء بين الفريقين ضمن منافسات الجولة ال31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الأهلي في الدوري المصري

موقف الأهلي في الدوري المصري، ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 62 نقطة، وذلك من خلال 29 مباراة حقق فيهم الفوز في 18 مباراة، بينما حقق التعادل في 8 مباريات وتلقى الهزيمة في 3 مواجهات.

موقف إيسترن كومباني في الدوري المصري

موقف إيسترن كومباني في الدوري المصري، ويدخل إيسترن كومباني هذه المباراة وهو يحتل المركز ال16 برصيد 28 نقطة، وذلك من خلال 30 مباراة حقق فيهم الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 10 مواجهات وتلقى الهزيمة في 14 مباراة.

نتيجة مباراة الأهلي الماضية في الدوري المصري

نتيجة مباراة الأهلي الماضية في الدوري المصري، نجحت كتيبة المارد الأحمر في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة بالدوري المصري، والتي كانت أمام نظيره المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين دون رد، ليخرج بثلاثة نقاط ثمينة بقيادة المدرب ريكاردو سواريش.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى