أنتقالاتاحدث الاخبارالدوري الانجليزيانتقالات عالميةكورة عالمية

تحسبا لرحيله.. مانشستر يونايتد يحدد بديل بوجبا

Advertisements

 

 

 

لطالما كان على جماهير نادي مانشستر يونايتد، تحمل التكهنات المستمرة حول مستقبل لاعب خط الوسط بول بوجبا.

 

عاد الفرنسي ، الذي كان في السابق لاعبًا في أكاديمية يونايتد ، إلى مانشستر قبل خمس سنوات بعد أربع سنوات قضاها مع فريق يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

 

عاد بوجبا في عام 2016 في ذلك الوقت ، جمع يونايتد 89.3 مليون جنيه إسترليني ، وهو رقم قياسي عالمي في ذلك الوقت لرسوم انتقال لاعبه السابق ، ومع ذلك فقد تحمل في كثير من الأحيان فترات طويلة من اللعب مع الشياطين الحمر.

 

شهد صيف عام 2019 ارتباط بوجبا بالانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد ، حيث ادعى اللاعب نفسه أنه سيكون “حلمًا” لممارسة تجارته مع لوس بلانكوس، ومع ذلك ، فشلت الصفقة وبقي بوجبا في ملعب أولد ترافورد.

 

في الآونة الأخيرة ، تم الترويج للاعب خط الوسط بانتقاله بأموال ضخمة إلى باريس سان جيرمان في صفقة من شأنها أن ترى بوجبا يلعب في وطنه لأول مرة في مسيرته الكروية.

 

دخل بوجبا العام الأخير من العقد مع يونايتد ، مع القليل من الحديث عن تمديد العقود حاليًا ، حيث يزعم عدد من المنافذ الفرنسية أنه على وشك الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

 

لا ينبغي أن يكون هذا بمثابة مفاجأة لإدارة النادي، الذين حذرهم ماتياس شقيق بوغبا في وقت سابق من هذا العام من أنهم يخاطرون بفقدان النجم مجانًا عند انتهاء عقده.

 

إذا سمح يونايتد لبوجبا بالمغادرة هذا الصيف ، يقال إنهم يطالبون برسوم ضخمة من العمالقة الفرنسيين.

 

من المرجح أن يكون أي شيء يتراوح بين 62 مليون جنيه إسترليني و 72 مليون جنيه إسترلينيًا كافيًا لإجبار يونايتد ، في حين يشاع أن الشروط الشخصية قد تم الاتفاق عليها بالفعل مع اللاعب مباشرة.

 

إذا غادر بوجبا ، فلن يكون هناك سبب يدعو للذعر من منظور يونايتد ، الذي يمكنه تعيين بديل له دون الحاجة إلى دفع رسوم انتقال.

 

زعمت النشرة الإيطالية، صحيفة لاجازيتا دييلو سبورت أن فرانك كيسي من نادي إيه سي ميلان قد جذب أنظار النادي الإنجليزي للانتقال إلي ملعب أولد ترافورد.

 

دخل لاعب خط الوسط السنة الأخيرة من عقده في سان سيرو ويطالب حاليًا بحوالي 6 ملايين يورو سنويًا في الأجور.

 

من غير المرجح أن يقابل هذا الرقم فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، الذي أهلك جائحة فيروس كورونا موارده المالية.

 

نتيجة لذلك ، يمكن أن ينتظر يونايتد صيفًا قبل أن يجذب اللاعب الإيفواري البالغ من العمر 24 عامًا إلى أولد ترافورد بعقد مجاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى