أخبار الأهلياحدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محليةمقالات وتقارير

تاريخ مواجهات الأهلي ووداي دجلة قبل مواجهة الغد بالدوري 

Advertisements

كتب: أحمد جاويش

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لمواجهة فريق وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم غد الأربعاء على استاد الأهلي وي السلام بالمباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأمل جماهير القلعة الحمراء في تحقيق الفوز على الغزلان حتى لا يتعسر مشوار الفريق نحو تحقيق له بطولة الدوري، وفي سياق ذلك نستعرض لكم عبر موقع “دي ام كورة” أبرز المعلومات عن مواجهات بين الأهلي ووادي دجلة:

التقى فريق كرة القدم بالأهلي بنظيره وادي دجلة في 17 مباراة من قبل وتمكن النسور من اصطياد الغزلان خلال 12 منهما، بينما فاز وادي دجلة في مباراة وحيدة، حسم التعادل مواجهتهما في 4 مناسبات.

وتقابلا الفريقان للمرة الأولى يوم 23 سبتمبر 2010، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، وكان حسام غالي صاحب أول أهداف الأحمر فى شباك دجلة في ذات المباراة

وتمكن لاعبو الفارس الأحمر من إحراز 21 هدفًا في شباك وادي دجلة، بينما سجل غزلان الفريق الأصفر 6 أهداف فقط في مرمى الاهلي.

ويتصدر عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق وطلائع الجيش الحالي قائمة هدافي مواجهات الفريقين برصيد هدفين، ويُعد حسام عاشور هو صاحب أعلى نسبة مشاركات في لقاءات الفريقين، حيث أنه تواجد في 10 مباريات.

وكانت نتيجة 4 -1 هي الأكبر بين الفريق، والتي حققها الأهلي في مباراة ربع نهائي كأس مصر عام 2017، كما أنه انتصر ذهاباً وإياباً فى خمسة مواسم سابقة، وحقق الفوز فاز بثلاثية مرتين.

الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة بين الفريقين غدًا على قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى