احدث الاخباردوري أبطال افريقياكورة

بيكهام : مباراة صن داونز صعبة ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار

Advertisements

أطلق أحمد رمضان “بيكهام” لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعض التصريحات التي قال فيها، إن الحديث عن مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي مرفوض في الوقت الحالي خاصة وأن تركيز الجميع على مباراة صنداونز بدوري الأبطال.

وأكمل بيكهام من خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مباراة العودة أمام صنداونز في غاية الصعوبة وأنه ورفاقه يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية، وكان قد تمكن المارد الاحمر من الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

واضاف، الأهلي يحترم جميع منافسيه وهو ماحدث مع صنداونز في مباراة الذهاب، مضيفا مباراة العودة سيكون لها حسابات مختلفة لاسيما وأنها مباراة حسم البطاقة من أجل المرور إلى الدور نصف النهائي.

وأشارج بيكهام في تصريحاته، إلى أن البعض يرى أن الفوز في القاهرة يسهل مباراة العودة في جنوب إفريقيا، مؤكدًا أن هذا الأمر غير صحيح وأنه سيخوضون المباراة بقوة لحسم التأهل.

وأتم اللاعب حديثه عن توقيت السفر إلى جنوب أفريقيا مؤكدًا أنه في غاية الأهمية بسبب اختلاف المناخ من دولة إلى أخرى، وهو ما يتطلب الحصول على الوقت الكافي للتأقلم ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة صنداونز يوم السبت القبل ضمن إياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى