أخبار الأهليأخبار الزمالكاحدث الاخبارالدوري المصريانتقالات محليةكورة محلية

بيراميدز يدخل في صراع المنافسة على نجم إنبي

بيراميدز يدخل في صراع المنافسة على نجم إنبي

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

يبحث مجلس إدارة نادي بيراميدز عن صفقات مميزة وكبرى من أجل تدعيم وتعزيز صفوفه بفترة الانتقالات الصيفية القادمة وهم يضعون بعض اللاعبين على أولوية قائمة المرشحين لضمهم.

ووفقا لبعض المصادر فأن إدارة بيراميدز تضع النيجيري جون إيبوكا نجم إنبي ضمن خطتها للصيف خاصة بعد الأداء المميز الذي ظهر به أمام الفرق التي لعب معها فريقه هذا الموسم.

ودخل بيراميدز في مفاوضات مكثفة مع اللاعب وإنبي حتى يتم ضمه بالميركاتو الصيفي رغم علمه بوجود اهتمام شديد به من قطبي الدوري المصري الأهلي والزمالك وبذلك ينضم لصراع المنافسة على الصفقة.

وأكدت المصادر أن بيراميدز قد أبدى اهتماما كبيرا بإيبوكا ويرغبون في انتقاله إليهم بأقرب وقت رغم أنه لم تحدث مفاوضات رسمية بين الناديان واللاعب حتى الوقت الحالي لحسم الأمر وينتظرون انتهاء الموسم والدوري المصري الممتاز.

ويوجد اتصالات شفهية تتم بين إدارة السماوي ووكلاء اللاعب للاستفسار عن إمكانية رحيله لصفوفهم والوصول لاتفاق لاتمام الصفقة قبل خطفه من قبل الأهلي والزمالك ورحب إنبي برحيل إيبوكا بشرط حصولهم على 20 مليون جنيه أو 15 مليون جنية وإعارة 3 لاعبين له سواء من المارد الأحمر أو الفارس الأبيض من أجل السماح له بالذهاب إلى أحدهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى