احدث الاخبارالدوري الاسبانيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

بويج: هدفنا الفوز في جميع البطولات التي سنشارك بها.. وديباي إضافة كبيرة لبرشلونة

Advertisements

تحدث الإسباني ريكي بويج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة عن أخر استعدادات الفريق الكتالوني قبل بداية الموسم الجديد.

ويتواجد الإسباني بويج مع الكتالوني منذ بدأ التدريبات الجماعية استعدادًا للموسم الجديد يوم 12 يوليو الماضي، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان المدير الفني للنادي الكتالوني، ويسعى لإثبات نفسة ليكون ضمن التشكيل الأساسي للبلوجرانا في الموسم المقبل.

وعلق لاعب برشلونة عن فترة الإعداد في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، قائلاً: “سعيد جدًا، أردت حقًا العودة إلى الملعب، صحيح أن اللاعبين لديهم إجازات قليلة، لكن هذا العام تمكنا من الاستمتاع بشهر ونصف ولكني سعيد للعودة إلى المدينة الرياضية ومقابلة زملائي مرة أخرى”.

وأضاف: “لدينا شهر للاستعداد لبداية الدوري ونحن نحاول أن نكون فريقًا تنافسيًا للغاية، الجميع لديه رغبة كبيرة سواء لاعبين صغار أو كبار، نريد الفوز بالعديد من الألقاب ونحن متحمسون جدًا”.

وتابع بويج: “نحن سعداء للغاية، خاصة لرؤية الجماهير مرة أخرى، لأنني اعتقد أن 50% من السعة ستكون قادرة على الحضور في المدرجات”.

وعن تعاقد برشلونة مع ديياي، أجاب: “هدف أوروبي رائع، أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي وسيكون إضافة كبيرة لنا، وأتمنى أن نفوز معًا بالكثير من الألقاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى