احدث الاخباربطولات قاريةكأس العالمكورةمنتخبات عالمية
أخر الأخبار

بولندا تحقق تعادل مثير في أخر الدقائق أمام إنجلترا بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 

Advertisements

أنتهت منذ لحظات أحداث مباراة كرة القدم التي تجمع بين منتخبي بولندا ضد إنجلترا،بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، في المباراة التي أقيمت على ملعب ناراديو ستوديو، ضمن إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ويرصد لكم موقع “دي إم كورة” في هذا التقرير ماحدث من مجريات خلال المباراة:-

وشهدت أحداث الشوط الأول بعض التمريرات المتتالية من جانب لاعبو المنتخب الإنجليزي، من أجل السيطرة على أحداث اللقاء، وتسجيل هدف التقدم بطريقة سريعة.

مرت الدقائق ولم يأت الهدف، رغم تسديد الأنجليز، لقرتبه ال10 تسديدات خلال الشوط الأول، ولكن لم يأتو بثمارهم في الشوط الأول.

كما شهدت أحداث الشوط الأول، حصول كالفن فيليبس نجم المنتخب الإنجليزي على بطاقة صفراء في الدقيقة 7، كما حصل ماجواير على بطاقة صفراء في الدقيقة 43.

بينما شهدت أحداث الشوط الثاني، استحواز عال وضغط كبير من جانب المنتخب الإنجليزي من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب البولندي.

وفي الدقيقة 72، ينجح النجم الإنجليزي هاري كين في تسجيل الهدف الأول لإنجلترا، من كرة عرضية أستلمها من زميله كايل والكر ترجمها داخل الشباك.

ولكن عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ينجح المنتخب البولندي في تسجيل هدف التعادل، عن طريق لاعبها سمانيسكي.

وبهذة النتيجة يتصدر المنتخب الإنجليزي مجموعته بالتصفيات المؤهلة برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد المنتخب البولندي في المرتبه الثالثة برصيد 11 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى