احدث الاخبارالدوري الفرنسيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

بوكيتينو.. باريس سان جيرمان ليس فريقًا متكامل بعد

Advertisements

كتب: محمد القرش

 

 

 

تعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي كلاعب حر من برشلونة، لينجح في امتلاك ثلاثي هجومي هائل، مكون من، مهاجم فرنسا كيليان مبابي ومهاجم البرازيل نيمار، لكنهم لم يظهروا بعد قدراتهم معًا.

 

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء عشية افتتاح مباريات مجموعته: “لسنا فريقًا متكامل بعد، نحن ناد استعان بالعديد من اللاعبين هذا الصيف، هناك بعض الأسماء الكبيرة لكن علينا أن نتحول إلى فريق متكامل”.

 

وأضاف: “نحن مجموعة من اللاعبين الذين نحتاج إلى تحقيق نتائج ايجابية، هناك شعور بأننا (باريس سان جيرمان وتشيلسي) الفريقان الذي لا يجب هزيمتهما لكن تشيلسي هم حاملو اللقب لذا فهم الفريق الذي لا يجب التغلب عليه خاصة بعد تعزيز فريقهم”.

 

وقال مدافع الفريق ماركينيوس أنه لم يكن هناك “ضغط إضافي” للفوز بدوري أبطال أوروبا منذ أن وقع ميسي في الصيف لمدة عامين، و عندما وصل قائد ريال مدريد السابق سيرجيو راموس، ولاعب خط وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم.

 

وواصل البرازيلي: “نحن نعيش تحت الضغط في كل موسم نلعبه، خاصة عندما تلعب مع فريق بحجم باريس سان جيرمان، هذا جزء ملازم للفريق”.

 

وصرح:”مع الفريق الذي نملكه، سيتحدث الناس أكثر، نحن سعداء بوجود مثل هؤلاء اللاعبين معنا ولكن لا يوجد ضغط إضافي، هناك إيجابيات فقط”.

 

وصل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وكان وصيفًا في عام 2020، لكنه لم يفز مطلقًا بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى