احدث الاخبارالدوري المصريكورةكورة محلية
أخر الأخبار

بهدفين لمثلهم… التعادل الإيجابي يحسم لقاء الإنتاج الحربي وبيراميدز في الدوري

Advertisements

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الإنتاج الحربي وبيراميدز، في اللقاء الذي انطلق في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب ستاد السلام، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

 

وبدأت أحداث الشوط الأول بين الفريقين هادئة نسبياً والكرة وسط الملعب بين الأقدام.

 

 

وافتتحت أهداف هذا اللقاء في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الأول لصالح الإنتاج الحربي عن طريق اللاعب مصطفى البدري من تمريرة متقنة ارسالها مامادو نديوكو نياس.

 

 

وسيطر لاعبو بيراميدز على الكرة معظم أوقات الشوط الأول، ولكن دون جدوى وخطورة حقيقية على مرمى أحمد يحيى حارس الإنتاج.

 

 

وفي الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول والمباراة استطاع محمد دودو الجباس تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه بيراميدز من تمريرة مساعدة رائعة ل إسلام عيسى.

 

 

وفي الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول استوقف حكم الساحة المباراة من أجل اخذ لاعبي الفريقين استراحه قصيرة وشرب بعض السوائل والتقاط الأنفاس.

 

 

وأجرى فريق الانتاج الحربي أول تغيير بخروج معاذ الحناوي للإصابة ودخول أحمد صابر بدلا عنه، وذلك في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

 

 

وحصل محمد سوسته لاعب الإنتاج الحربي على أول بطاقة صفراء في هذا اللقاء، وذلك بعد تدخله القوي مع لاعب بيراميدز، في الدقيقة 38 من عمر الشوط.

 

 

وبعد انتهاء الوقت الأصلي احتسب حكم الساحة دقيقتين فقط كوقت محتسب بدلاً من الضائع لاحداث الشوط الأول.

 

 

وبدأت أحداث الشوط الثاني بتغيير أول لبيراميدز بخروج طارق طه ودخول محمد حمدي.

 

 

وفي الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني واللقاء أجرى بيراميدز تغييرين دفعة واحدة بخروج إسلام عيسى ومحمد الجباس ودخول إبراهيم حسن ومحمود وادي.

 

 

وتظل الكرة في وسط الملعب بين أقدام لاعبي الفريقين يسعى كلا منهما تسجيل هدف التقدم والحفاظ عليه.

 

 

وفي الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني والمباراة أجرى فريق بيراميدز تغيير جديد بخروج أحمد فتحي ودخول أحمد توفيق بدلا عنه.

 

 

واهدر مامادو نديوكو نياس هدف مؤكد بشكل غريب لصالح الإنتاج الحربي، وذلك بعد تمريرة سحرية من سوسته في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

 

 

واستطاع محمود البدري لاعب الإنتاج الحربي تسجيل هدف التقدم للمرة الثانية في هذا اللقاء لصالح فريقه في الدقيقة 73 من عمر المباراة من صناعة مامادو نديوكو نياس، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

 

 

وفي الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني واللقاء استوقف حكم الساحة اللقاء من أجل استراحه قصيرة للاعبي الفريقين لالتقاط أنفاسهم وشرب بعض السوائل.

 

 

وفي الدقيقة 81 من عمر المباراة حصل عمر جابر لاعب بيراميدز على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي مع لاعب الفريق المنافس.

 

 

وأجرى فريق الانتاج الحربي تغيير جديد بخروج مامادو نديوكو نياس ودخول مصطفى الجمل بدلا عنه، في الدقيقة 82 من عمر الشوط.

 

 

وفي الدقيقة 84 من عمر الشوط الثاني والمباراة تمكن البديل محمود وادي لاعب بيراميدز إحراز هدف التعادل لتصبح النتيجة هدفين مقابل مثلهم.

 

 

وأجرى الإنتاج الحربي ثلاثة تغييرات بخروج مصطفى البدري وإبراهيم عبدالخالق ومحمد طارق أبو العز ودخول أحمد علي ومحمد فييرا ومحمد عبدالمجيد.

 

 

وبعد انتهاء الوقت الأصلي احتسب حكم اللقاء 5 دقائق كوقت محتسب بدلاً من الضائع لاحداث الشوط الثاني والمباراة.

 

 

وبهذه النتيجة يرفع بيراميدز رصيده إلى 37 نقطة من 25 مواجهة في المركز السابع في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، فيما يرفع الإنتاج الحربي رصيده إلى 19 نقطه في المركز الثامن عشر بالدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى