احدث الاخباركورةمنتخبات عالمية

بنزيما يكشف كواليس عودته لتمثيل منتخب فرنسا في اليورو

Advertisements

 

أطلق كريم بنزيما نجم ريال مدريد،بعض التصريحات التي تحدث فيها كواليس حول عودته للمنتخب الفرنسي من جديد، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقبلة.

واتخذ ديشامب المدير الفني للديوك الفرنسيه، قرار باستدعاء بنزيما للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا المقرر إنطلاقها في شهر يونيو المقبل.

وسيعود بنزيما للمرة الأولى للمنتخب الفرنسي، بعد غياب استمر لـ 6 سنوات بسبب أزمته الشهيرة مع زمليه ماتيو فالبوينا، المستمرة في ساحات القضاء.

 

وتحدث بنزيما في حوار مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية: قائلاً”اللعب مع جريزمان ومبابي سيكون مختلفًا عن اللعب مع فينيسيوس وماريانو لأنهم ليسوا نفس النوع من اللاعبين، لكني أتأقلم مع الجميع”.

وأكمل عن عودته للمنتخب الفرنسي: “كنت في بيتي في مدريد ولكن منذ الصباح كنت أتلقى الكثير من الرسائل! كان الجميع ينتظرون”.

وأضاف الفرنسي: “لقد تضخمت الإشاعة، لقد كان حدث اليوم، وكنت أنتظر مثل أي شخص آخر أمام التلفاز، ومع كل أقاربي على الهاتف، والدتي، والدي”.

واستطرد عن خلافه مع ديشامب قائلًا: “تحدثت مع ديشامب وجهاً لوجه، لم أره منذ عام 2015 منذ آخر استدعاء لي مع فرنسا”.

واكمل: “تحدثنا كثيرًا وفي غضون دقائق قليلة عاد كل شيء إلى طبيعته، تحدثنا عن كرة القدم والحياة والأسرة، لكنني لم أقل له أبدًا أنه يجب أن يأخذني إلى اليورو”.

وأختتم بنزيما حديثه حول أزمته مع جيرو قائلًا: “لقد رأيته خلال المباراة ضد تشيلسي، تحدثنا بهدوء وهنأني على هدفي وأظهرنا روح طيبة، لقد لعبت معه من قبل والآن سيكون الأمر كما كان من قبل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى