احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالمية

بمشاركة رونالدو.. مانشستر يونايتد يقصف قواعد نيوكاسل برباعية

Advertisements

 

أنتهت منذ لحظات، أحداث مباراة كرة القدم التي تجمع بين فريقي مانشستر يوناتيد ضد نيوكاسل، بفوز المانيو على حساب نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولد ترافورد، ضمن إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت أحداث الشوط الأول ضغط عالي من جانب لاعبو مانشستر يونايتد من اجل تسجيل الهدف الأول، في شباك نيوكاسل يونايتد.

وعند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، ينجح رونالدو في تسجيل الهدف الأول لليونايتد، من متابعة رائعة داخل منطقة الجزاء لتسديدة جادون سانشو الرائعة.

وشهدت بداية احداث الشوط الثاني، لعب تعاوني بين الفريقين، مع وجود بعض التمريرات المتتالية من جانب مانشستر يونايتد على جانب منتصف الملعب، من أجل خلخلة دفاعات فريق نيوكاسل وتسجيل الهدف الثاني.

الدقيقة 56، شهدت هدف التعديل من جانب نيوكاسل يونايتد، من هجمة مرتدة قادها سان مكسيمان ومررها لمانكيو الذي سددها في شباك دي خيا ليعلن عن تعديل النتيجة.
الدقيقة 60، شهدت حصول الفرنسي بول بوجبا على بطاقة صفراء بسبب تدخله العنيف على ستاف لاعب نيوكاسل يونايتد.

الدقيقة 62، شهدت تمريرة طولية رائعة من جانب لوك شو مررها لكريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء الذي يسجلها داخل الشباك بطريقة رائعة.

الدقيقة 66، شهدت التبديل الأول من المانيو بنزول جيسي لينجارد على حساب جادون سانشو.

الدقيقة 67، شهدت تسديدة جميلة من جانب لاعب نيوكاسل جون وي لوك من داخل منطقة الجزاء، ولكن يقابلها تصدي رائع من الإسباني دي خيا الذي يحولها لركله ركنبة.

الدقيقة 80، شهدت تمريرة رائعة من جانب جرينود بإتجاة البرتغالي برونو فيرنانديز على حدود منطقة الجزاء، الذي قام يتسديد كرة صاروخية سكنت الشباك معلنه عن الهدف الثالث للمانيو.

الدقيقة 85، شهدت تبديلين لصالح اليونايتد، بنزول مارسيال وفان دي بيك على حساب كلًا من برونو فيرنانديز وجرينود.

وعقب إنتهاء الوقت الأصلى، احتسب حكم الساحة ثلاثة دقائق كوقت بدلًا من الضائع تخللها تسجيل المانيو للهدف الرابع بشكل رائع عن طريق النجم الإنجليزي جيسي لينجارد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى