احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالميةمقالات وتقارير

بمشاركة الأصغر تاريخيًا.. أرسنال يستعيد صدارة البريميرليج بفوز ثلاثي على برينتفورد

نوانيري يتفوق على إليوت لاعب ليفربول ليصبح الأصغر تاريخيًا

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

استعاد أرسنال صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بعد فوزه بثلاثية نظيفة على برينتفورد ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة على ملعب برينتفورد كوميونتي.

 

سجل لأرسنال الثلاثي ويليام صاليبا وجابريل خيسوس وفابيو فييرا في الدقائق 17 و28 و49 من زمن المباراة، ليستعيد الجانرز الصدارة بعد الهزيمة أمام مانشستر يونايتد في الجولة السابقة بثلاثية مقابل هدف على ملعب أولد ترافورد “مسرح الأحلام”.

 

خيسوس سجل هدفه الرابع هذا الموسم مع أرسنال

 

بهذا الفوز، رفع أرسنال رصيده على قمة جدول ترتيب فرق البريميرليج للنقطة رقم 18 خلال 7 مباريات، متفوقًا على الثنائي مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في المركزين الثاني والثالث بفارق نقطة أقل.

 

وتأجلت مباراة أرسنال وإيفرتون ضمن منافسات الجولة السابعة من البطولة بسبب أحداث وفاة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وهو ما دعى رابطة الدوري الإنجليزي لإلغاء كافة لقاءات الجولة مع بعض المباريات الآخرى.

 

وشهدت الدقيقة 92 حدثًا فريدًا وتاريخيًا، بعدما أشرك الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال لاعبه النيجيري إيثان نوانيري “مواليد مارس 2007” في المباراة، ليصبح أصغر لاعب يشارك في مباراة بتاريخ الدوري الإنجليزي تحت سن الـ16 وذلك بعمر 15 عامًا و181 يومًا.

 

إيثان نوانيري أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي تاريخيًا

 

ووفقًا لمواقع إحصائية، فإن نوانيري تفوق على هارفي إليوت لاعب ليفربول أصغر لاعب في البريميرليج سابقًا، بعدما شارك الأول في مباراة بعمر 16 عامًا و30 يومًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى