أخبار الزمالكاحدث الاخباردوري أبطال افريقيا

بفرمان من كارتيرون إيقاف الظهير الايمن لنادي الزمالك عن المشاركة في المباريات

كشف الإعلامي خالد الغندور أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اتخذ قرارًا بعودة الناشئين الذين تم تصعيدهم، للمشاركة مع فريقهم خلال المرحلة المقبلة، مع خوض التدريبات فقط مع الفريق الأول.

 

وتحدث خالد الغندور مقدم برنامج “زملكاوى” عبر شاشة قناة الزمالك وقال: أن كارتيرون عندما عاد لتولى المهمة خلفًا لباتشيكو وجد عددا من اللاعبين الناشئين بعيدين عن مستواهم، الأمر الذى دفع الخواجة الفرنسي لإبلاغ أسامة فيصل بخوض تدريباته مع الفريق الأول مع المشاركة في مباريات فريق الناشئين حتى يكتسب المزيد من الخبرة ويستعيد مستواه.

 

واكمل الغندور حديثة: “كارتيرون أبلغ القرار لأحمد عيد هو الآخر، إلا أن اللاعب أبدى استياءه، وبعد إحدى المباريات قام عيد بركل صندوق المياه وشاهد الموقف أسامة نبيه، ليبلغ كارتيرون الذى قرر معاقبة اللاعب واستبعاده من التدريب مع الفريق الأول والمشاركة أيضًا”.

 

وأوضح خالد الغندور أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استبعد أحمد عيد من حساباته، وسيكون الاعتماد على حازم إمام في المباراة المقبلة أمام تونجيث السنغالى، على أن يتواجد التونسى حمزة المثلوثى على مقاعد البدلاء.

 

وفي سياق منفصل، يستعد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق تونجيت السنغالي، يوم السبت المقبل، ضمن إطار مباريات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى