احدث الاخبارالدوري المصريكورة محليةمقالات وتقارير

بفارق هدفين.. الجزيري يتصدر قائمة الهدافين العرب في تاريخ الدوري المصري

التونسي يتفوق على اليمني علي محسن لاعب الزمالك الأسبق

تابع أخبارنا من خلال تطبيق  Google News
Advertisements

سجل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري الهدفين  الأول والثالث لنادي الزمالك في شباك منافسه مصر للمقاصة في مباراة الجولة رقم 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري We” على ستاد القاهرة الدولي في الدقيقتين 25 و47 من اللقاء.

 

وأضاف أحمد سيد “زيزو” ثلاثة أهداف “هاتريك” هي الثاني والرابع والخامس في الدقائق الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول و58 و69 من المباراة والأخير من ركلة جزاء مع صناعته لهدفي الجزيري، ليضمن لفريقه الفوز بخماسية نظيفة والانتصار التاسع على التوالي ليقترب أكثر وأكثر من الاحتفاظ بدرع الدوري للعام الثاني على التوالي للمرة الرابعة تاريخيًا.

 

 

كما واصل زيزو تصدره لقائمة هدافي الدوري المصري هذا الموسم بأول هاتريك في تاريخه برصيد 19 هدف مع 12 صناعة لأهداف، ليساهم بـ31 هدف خلال 28 مشاركة.

 

ورفع الفوز رصيد الزمالك في صدارة جدول ترتيب فرق الدوري المصري للنقطة رقم 72 من 30 وقبل 4 جولات على النهاية، وبفارق 7 نقاط كاملة عن بيراميدز الوصيف، و13 نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثالث والذي لعب مباراتين أقل.

 

 

ووصل سيف الدين الجزيري لهدفه التاسع مع الزمالك هذا الموسم في بطولة الدوري، بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة.

 

وبهدفيه في المقاصة، فض سيف الدين الجزيري الاشتباك مع اليمني علي محسن لاعب الزمالك الأسبق في صدارة قائمة الهدافين العرب في تاريخ الدوري المصري، بعدما أحرز التونسي الهدفين رقمي 36 و37، بواقع 7 مع طنطا و17 مع المقاولون العرب و13 مع الزمالك، فيما جاء اليمني في المركز الثاني برصيد 35 هدف سجلها خلال الفترة من عام 1959 حتى عام 1964.

 

 

فيما جاء السوداني عمر النور لاعب الزمالك الأسبق في المركز الثالث برصيد 31 هدف ثم التونسي علي معلول لاعب الأهلي في المركز الرابع برصيد 27 هدف، يليه المغربي وليد آزارو لاعب الأهلي السابق في المركز الخامس برصيد 26 هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى