احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورةكورة عالمية
أخر الأخبار

بعد نكسة خماسية ليفربول.. سولشاير يكشف استعدادات مواجهة توتنهام

Advertisements

كشف جونار سولشاير، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، عن استعدادات الفريق لمواجهة توتنهام المقبلة، خاصة بعد مرور أسبوع على نكسة ليفربول.

وقال سولشاير:”أعتقد أنه يؤثر على كل من حولنا، لقد تحدثت عنه الأسبوع الماضي، وأعتقد أن ميكيل أرتيتا قال شيئًا عما يتعين علينا التعامل معه كمدربين في المواقف البارزة وهذا ما اعتدنا عليه، أنا شديد التركيز، من أي وقت مضى، وكان اللاعبين كذلك أيضًا”.

وأكد:”على سبيل المثال، أنا لا أقرأ وسائل التواصل الإجتماعي ولكن عندما جاءني بول غاضبًا، نتوقع أن يتم انتقادنا، لم يكن الأداء جيدًا بما فيه الكفاية”.

وأضاف:”أخبرني بول بما طرحه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به، نحن أفضل من ذلك كمجموعة لدينا الثقافة، البيئة الأفضل، لا يمكننا تحمل الأكاذيب الصارخة، يجب أن يقفوا عن ذلك، كل الآراء والتقارير جيدة، لكن لا تختلقوا أكاذيب عن اللاعبين أو عني”.

وتابع:”نحن بالتأكيد بحاجة إلى رد فعل ومن وظيفتي أيضًا أن أضع اللاعبين في الإطار الذهني الصحيح”.

وأشار:”أنا مسؤول عن رد الفعل والنتيجة والأداء، لقد عملنا في الملعب وعملنا على كل ما يحتاج ليتم تصنيفها للاعب كرة قدم، إنها ليست مجرد إطار ذهني، إنها استراتيجية النهج، وخطة اللعب والتكتيكات ومن الناحية الفنية”.

وواصل:”لقد قضينا أسبوعًا جيدًا وأشعر أن الأولاد مستعدون لتقديم أفضل ما لديهم كما يفعلون دائمًا”.

واختتم عن الاستعداد لمواجهة توتنهام:”تم إيقاف بول ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن الفريق يتمتع بكامل لياقته وهو وضع غريب للغاية، أن يكون لديه 25 لاعبًا خارج الملعب وخمسة حراس هذا الأسبوع، كل شيء لائق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى