احدث الاخباربطولات قاريةكأس السوبر الأفريقيكورةمقالات وتقارير
أخر الأخبار

بعد غياب دام 7 سنوات.. الأهلي يستعد للسوبر الإفريقي بروح معنوية عالية

Advertisements

أغلق النادي الأهلي بقيادة المدرب الإفريقي “بيتسو موسيماني” صفحة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليبدأ بعدها في فرض حالة الطوارئ القصوى، للتركيز الشديد على بطولة غاية في الأهمية بالنسبة له وهي “كأس السوبر الإفريقي”، الذي غاب عن جدران القلعة الحمراء لمدة 7 سنوات.

واستطاع المارد الأحمر أن يحجز مقعداً له في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك على حساب كبير جنوب إفريقيا “صن داونز”، وهذا من خلال الفوز عليه ذهاباً والتعادل معه إياباً، ليتأهل بمجموع 3 أهداف مقابل هدف وحيد لهم.

وسيبدأ النادي الأهلي استعداداته فور وصوله إلى القاهرة، بعد رحلته الشاقه في بريتوريا عاصمة جنوب إفريقيا، ليستعد لحصد بطولة جديدة تضاف إلى تاريخ بطولاته الكبير والعريق، وتحديداً بعد التتويج بلقب الأميرة السمراء التاسعة على حساب الزمالك.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر لخطف هذه البطولة من الفريق المغربي “نهضة بركان”، ليتمكن من حفر أسمه وتعزيز مكانته في قلوب وأذهان الجماهير الأهلاوية العريقة في كل مكان.

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي على موعد مع فريق نهضة بركان، وذلك ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي، يوم 28 مايو الجاري، وذلك على ملعب جاسم بن حمد بقطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى