احدث الاخبارالدوري الانجليزيكورة عالمية

بعد سباعية اليوم.. تصريحات مثيرة من توخيل عن ماونت

Advertisements

 

تحدث توماس توخيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي بعد مواجهة اليوم، أمام نوريتش سيتي، عن هدوء التي تسبب في نتيجة اليوم.

وقال توخيل:”ربما وجدنا القليل من الروح لاستعادة الكرة بشكل أكبر وهذا يمنحنا المزيد من الهجمات واللمسات بمنطقة الجزاء والمزيد من اللاعبين في الصندوق تجعل الأمور أسهل، لا أريد أن أنجرف كثيرًا، تعجبني الطريقة التي نتعامل بها مع هذه المباريات وعلينا الاستمرار”.

وعن سؤاله عن أهمية إحراز ماونت أكثر من هدف قال: “نلعب معظم المباريات بـ 3 في الأمام وماسون واحد منهم، ربما يكون ميسون بين مركز 8 و 10، لذا فهو ليس مهاجمًا حقيقيًا، لذلك نحن نعتمد عليه بشدة وهو يلعب دورًا رئيسيًا، نريد الاعتماد على ميسون لأننا نحب أسلوبه وشخصيته، إنه لاعب كبير ورجل رائع”.

واختتم:”‏تسجيل ثلاثية لماسون أمر رائع لأنه يضغط قليلًا على نفسه، لقد شعرت أنه أخف ويتمتع بقدر أكبر من الحرية في المباريات القليلة الماضية، وهذا ما يحتاجه، إنه جاد للغاية بشأن الأهداف التي يريد الوصول إليها، أشعر أنه أخف حملاً الآن وهذا يعني الكثير بالنسبة له كصبي من الأكاديمية”.

 

وكان البلوز ضرب نوريتش سيتي بسباعية نظيفة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، متصدرًا جدول ترتيب الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى